بطولة إيطاليا : يوفنتوس وإنتر للتعويض ومواجهة مرتقبة في "سان باولو"

> روما «الأيام» أ . ف . ب :

> * يسعى يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب ، وغريمه إنتر ميلان إلى التعويض ، حين يتواجهان مع جنوى وبريشيا توالياً في المرحلة الـ 10 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، فيما سيكون ملعب "سان باولو" على موعد مع مواجهة مرتقبة ، بين نابولي وصيف البطل وضيفه أتالانتا.

* على ملعب "أليانز ستاديوم" ، قد يدخل يوفنتوس غداً الأربعاء مباراته مع ضيفه جنوى وهو في المركز الثاني عوضاً عن الصدارة بما إن إنتر ميلان يحل اليوم الثلاثاء ضيفاً على بريشيا وفوز فريق المدرب أنتونيو كونتي ، سيجعله في المركز الأول بما أن الفارق حالياً بين الغريمين نقطة واحدة .. علماً أن إنتر فرط السبت الماضي بفرصة انتزاع الصدارة من يوفنتوس حين اكتفى بالتعادل على أرضه مع بارما 2 - 2 ، بعد أن سبقه فريق "السيدة العجوز" بالتعادل أيضاً مع مضيفه ليتشي 1 - 1 .. ومن المتوقع ألا يواجه إنتر ميلان صعوبة في حسم مباراته الاولى مع بريشيا منذ 2011 ، نتيجة هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية ، لا سيما أن ضيفه حقق فوزين فقط في تسع مباريات ولم يحصل سوى على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث بين جماهيره.

* وفي معسكر يوفنتوس ، يخوض فريق "السيدة العجوز" مباراة غد الأربعاء باحثاً عن الثأر من جنوى الذي انتزع نقطة من معقل البطل الموسم الماضي بالتعادل معه ذهابا 1 - 1 قبل أن يسقط إياباً في "لويجي فيراريس" بهدفين نظيفين .. لكن على يوفنتوس الذي يخوض في نهاية الأسبوع مباراة الدربي في ملعب جاره تورينو ، أن يكون أكثر فعالية إذا أراد الإبقاء على صدارته والفوز على جنوى الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في المراحل السبع الأخيرة.

* وبعد أن ظهر بوجهين مختلفين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال ، ثم أودينيزي في الدوري المحلي حين خسر المباراة الأولى 1 - 5 ثم فاز بالثانية 7 - 1 ، يحل أتالانتا غداً الأربعاء ضيفا على نابولي وصيف البطل باحثا عن تكرار سيناريو زيارته الأخيرة إلى "سان باولو" حين خرج منتصراً 2 - 1.
* وفي المباريات الأخرى : تفتتح المرحلة اليوم الثلاثاء بلقاء (بارما وفيرونا) على أن يلعب غداً الأربعاء (كالياري مع بولونيا) و(لاتسيو مع تورينو) ، و(ساسوولو مع فيورنتينا) ، و(أودينيزي مع روما) ، و(سمبدوريا مع ليتشي).

* هذا .. وتختتم هذه المرحلة العاشرة بعد غد الخميس بلقاء فريقي (ميلان وسبال).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى