مركز الملك سلمان يقدم 35 طنا من الأدوية لـ "صحة حضرموت"

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
وصلت إلى مدينة سيئون، اليوم، 3 قاطرات مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على متنها معونات طبية تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية لمكاتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء وحضرموت الساحل، في إطار جهوده المتواصلة لأعماله الإنسانية في دعم القطاع الصحي وتخفيف معاناة المواطنين في محافظة حضرموت في ظل الظروف الراهنة.


وقال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي عبداللاه التميمي، عن سعادته بتدشين استلام المعونة الطبية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من المنحة الدوائية والمستلزمات الطبية التي سيستفيد منها أهالي حضرموت، لافتاً بأن هذه المنحة التي تتضمن العديد من المستلزمات الطبية والأدوية وخاصة أدوية الأمراض المزمنة التي يحتاج لها المرضى الذين لم يستطيعوا شراءها، كونهم يستخدمونها بشكل مستمر، مشيراً إلى أن هذه المنحة بالمناصفة بين الوادي والساحل.

كما أكد التميمي على أهمية أن تصل المساعدات إلى مستحقيها عبر الصيدليات المجانية بالمستشفيات، متمنياً استمرارية هذا الدعم.

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء، د. هاني خالد العامري، بأنه تم استلام ثلاث قاطرات تقدر بحوالي (35) طناً، تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية متنوعة، مقدمة من مركز الملك سلمان لقطاع الصحة بحضرموت بالمناصفة بين الوادي والساحل.

وأكد د. العمودي، بأن "محتويات هذه الشحنة متميزة ونوعية، وبكل تأكيد، أهلنا في حضرموت محتاجون لهذا الدعم والمساندة"، مقدماً شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكل العاملين في هذا المركز، ذراع الخير في مملكة الخير المملكة العربية السعودية.

كما أشار إلى أنه ستصل ثلاث قاطرات، في الأسبوع القادم، تحمل الدفعة السابعة والأخيرة من محاليل الغسيل لمراكز الكلى بحضرموت الوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى