أمن المكلا يوضح حقيقة شجار أثار جدلاً بمواقع التواصل

> المكلا «الأيام»

> أوضح مدير إدارة أمن المكلا العقيد عيسى العمودي حقيقة حادثة المشاجرة التي أثارت جدلا واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وقعت مساء السبت الماضي بالقرب من جولة الدلة بمدينة المكلا.

وقال مدير أمن المكلا، في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام ،أمس "إن الجاني قدّم بلاغا في المديرية على المجني عليه بحدوث مشاجرة بينهم، وتم إعطاؤه أمر حضور، لحضور الطرف الثاني (المجني عليه) واتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأضاف أن شهود عيّان أكدوا لأمن المكلا أن الجاني جاء برفقة مجموعة يفوق عددهم العشرة، وأقدموا على ضرب المجني عليه ومعه صديقه بالهراوات والعصيان، بدلاً من إعطائه أمر الحضور.

وأوضح العقيد العمودي أن إدارة الأمن تلقت بلاغا من المجني عليه عقب حدوث الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات وفق النظام، وإجراء التقارير الطبية، مشيراً إلى أن الجاني قام بتسليم نفسه يوم الأحد الماضي إلى إدارة الأمن، وأنكر أقوال الشهود، وقال إنه أتى برفقة ابن أخيه فقط، وتتحفظ إدارة أمن المكلا بحجز الجاني، وستتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وتحويل الملف إلى النيابة، مجدداً التأكيد بأن منتسبي أمن المكلا في جاهزية تامة للتصدي لكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار الذي تعيشه المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى