رئيس جامعة سيئون يثمن جهود اللجان المنظمة لحفل تخرج أول دفعة

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> أثنى رئيس جامعة سيئون، البرفسور محمد عاشور الكثيري، بالجهود التي بذلت من قبل كافة اللجان المختلفة، لإنجاح حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات الجامعة، الذي أقيم في النصف الثاني من شهر أكتوبر المنصرم، بالصالة الرياضية المغطاة، بحضور كوكبة من الشخصيات الاجتماعية والعلمية، وفي مقدمتهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. حسين عبدالرحمن باسلامة.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته رئاسة جامعة سيئون بأعضاء اللجان التنظيمية ولجنة المسرح والأوبريت وممثلي اتحاد الطلاب بالجامعة والوسائل الإعلامية التي شاركت في نقل فعاليات الحفل.

وفي حديثه للحاضرين، عبّر عن الشكر والتقدير لكافة اللجان التنظيمية والفنية ووسائل الإعلام التي تمكنت من نقل وقائع الحفل إلى جميع أنحاء العالم والتعريف بجامعة سيئون، الحلم الوليد الذي كان يطمح له أبناء حضرموت الوادي في الداخل والخارج، والذي أصبح اليوم حقيقة وواقعاً ملموساً، مؤكداً أهمية الشراكة بين الإعلام والجامعة كونه نافذة ومرآة ستعكس أنشطة وفعالية الجامعة.

واستعرض رئيس الجامعة، في اللقاء، الإستراتيجية المستقبلية في مختلف الاتجاهات، وكذا المشاركة الأولى لجامعة سيئون في البطولة الرياضية لكرة قدم الصالات للجامعات العربية بالأمارات العربية المتحدة كأول مشاركة للجامعة في تلك البطولات، وتأهيل فريق الجامعة الكروي لدور الثمانية في البطولة، متمنياً لهم تحقيق انتصارات قادمة والتربع على منصات التتويج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى