تحالف القوى الوطنية الجنوبية يؤكد تأييده المطلق للانتقالي

> الرياض «الأيام» خاص

> عبر تحالف القوى الوطنية الجنوبية عن تأييده المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا وقوفه إلى جانب جهود وتوجهات الانتقالي، الرامية إلى تحقيق أهداف قضية شعب الجنوب وآماله وتطلعاته.

جاء ذلك خلال لقاء انعقد أمس الأول في الرياض بين رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي، ووفد يمثل تحالف القوى الوطنية الجنوبية برئاسة الأمير علي شيخ الكازمي، والذي يزور العاصمة السعودية حاليا بدعوة من الأشقاء بالمملكة لحضور مراسيم توقيع "اتفاق الرياض".

وتم في اللقاء التطرق إلى الأوضاع على الساحة الجنوبية وتطوراتها في مختلف الجوانب، حيث أشاد المجلس الانتقالي وتحالف القوى الوطنية الجنوبية بجهود ودور المملكة العربية السعودية في رأب الصدع وتوحيد الصفوف والتوفيق بين الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية وبما يرضي الجميع.

حضر اللقاء من جانب تحالف القوى الوطنية الجنوبية نائب رئيس التحالف، الأمير عبدالجبار الأميري، رئيس الدائرة السياسية، الشريف ماهر الهبيلي، الأمين العام للتحالف، الأمير إسكندر آل هرهرة، المستشار الأول للتحالف، الأمير فايز بن علي الواحدي، والمستشار السياسي والإعلامي للتحالف، الأمير صلاح آل هرهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى