مشاريع لصيانة الطرق الرئيسية بمديريتي التواهي والبريقة

عدن «الأيام» خاص

دشن محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، صباح اليوم، العمل لتنفيذ عدد من مشاريع تأهيل ورصف طرق وشوارع مدينة عدن التي تأتي ضمن المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن، التي يمولها البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، والبالغ تكلفتها الإجمالية حوالي (1642000) دولار، وتنفذها شركة الوالي للمقاولات، وبإشراف صندوق صيانة الطرق.

وجرى في إطار ذلك، أمس، تدشين العمل بمشروع صيانة شارع القلوعة بمديرية التواهي بطول (850) متراً، وبتكلفة إجمالية (370) ألف دولار.

إلى ذلك، قام محافظ عدن بتدشين العمل في مشروع صيانة الطريق الممتد من جولة حجيف (باور هاوس) إلى النفق الصغير بمديرية التواهي، بطول خمسة كيلو مترات، وبتكلفة إجمالية (871) ألف دولار.

وفي مديرية البريقة دشن محافظ عدن العمل في مشروع صيانة طريق (الخيسة - كود النمر)، بطول (2140) متراً، بتكلفة إجمالية (401) ألف دولار، وحث المحافظ، سالمين، الجهات المنفذة على الالتزام بشروط الاتفاقيات والتنسيق مع الجهات الخدمية لضمان نجاح وإنجاز المشاريع في الموعد المحدد وبدقة عالية، مشيداً بكل من: البنك الدولي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الـ (UNOPS)، على دعمهم وتمويلهم للعديد من مشاريع البنية التحتية في مدينة عدن، خصوصاً في مجال رصف وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى