اختتام دورة "حل المشكلات واتخاذ القرار" في شركة النفط بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> اُختتمت بمركز التدريب والتأهيل، أمس، فعاليات دورة تدريبية بعنوان "حل المشكلات بطرق إبداعية واتخاذ القرار" بمشاركة (18) متدرباً ومتدربة من العاملين في مختلف الإدارات والأقسام التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن.

وفي ختام الدورة، أكد م. فضل منصور، نائب مدير عام شركة بعدن أن "تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار اهتمام قيادة فرع الشركة بتنشيط موظفيها وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات الجديدة بما يمكنهم من تجاوز العراقيل والصعوبات التي تواجه طبيعة عملهم من خلال إيجاد الحلول العملية بحسب طبيعة ونوعية المشكلة بطريقة إبداعية راقية".

إلى ذلك أكدت بلقيس القادري، نائب مدير مركز التدريب والتأهيل أن "اختتام الدورة ونجاحها واستكمال تحقيق أهدافها، خلال وقت تنفيذها، تم نتيجة تجاوب المتدربين فيها، فضلاً عن دعم واهتمام قيادة الشركة ممثلة بإنتصار العراشة، المدير العام لفرع الشركة في عدن، ونائبيها م. فضل منصور، وم. جمال سلوم، وبمتابعة عملية تنفيذ الدورة وكافة الدورات التي سبق وإن نظمها المركز".

وخلال الحفل، ألقى د. عبدالله قائد الهويدي، رئيس مجلس تنسيق اللجان النقابية في شركة النفط، كلمة أكد فيها أن "مدى النجاح الكبير الذي تحققه دورات التدريب والتأهيل من رفع لمستوى مهارات وقدرات الموظفين دفعهم لتقديم المزيد من الجهود الهادفة للارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة، موضحاً أنها قد حققت ولا تزال تحقق الكثير من الإنجازات سواء على صعيد استعادة وتشغيل أصولها وممتلكاتها من منشآت نفطية أو على صعيد ما تقدمها من خدمات نفطية للناس والمجتمع".

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة، وذلك بحضور كل من أ. خالد محمد أحمد العرجي مدير التدريب والتاهيل في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية، وتحالف حسين قماطة نائب مدير مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع عدن.

يذكر بأن الدورة التدريبية والتي كانت قد استمرت على مدى خمسة أيام وبواقع ساعتين في اليوم، نفذتها المدربة رنا كمال وتحت إشراف مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى