الصقر يحقق فوزه الأول على حساب السهام بستة أهداف نظيفة

تعز «الأيام» فارس نعمان :

* إرتدى المهاجم المتألق (صدام قاسم) ثوب الإجادة بعد أن سجل خمسة أهداف، من ضمن ستة قاد بها فريقه نادي الصقر لتحقيق فوزه الأول في منافسات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز، وذلك على حساب نظيره فريق السهام في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس السبت على ملعب الشهداء بتعز، في ختام منافسات الجولة الثالثة من ذهاب المسابقة، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

* وأنهى فريق الصقر الشوط الأول متقدماً بخمسة أهداف نظيفة، حيث افتتح المهاجم الخطير (صدام قاسم) مهرجان الأهداف في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 11وبعدها بدقيقتين أي في الدقيقة 13 أضاف اللاعب (صدام قاسم) الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقيقة 21 نجح اللاعب (مجد كمال محذر) في إحراز الهدف الرابع لفريق الصقر قبل أن يتمكن (صدام قاسم) من تسجيل الهدف الخامس للصقر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الصقر بخمسة أهداف دون مقابل، وفي الدقيقة 87 من زمن المباراة وقع اللاعب (صدام قاسم) أيضاً على هدفيه الخامس والسادس لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز عريض لفريق الصقر بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، وبهذه النتيجة حصد فريق الصقر أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتقدم بها إلى المركز الرابع في قائمة الترتيب وبفارق الأهداف عن فريق السهام صاحب المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط.

- قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : هشام نديم ، أشرف قاسم ، رياض أسعد .. فيما كان سليم الوهري رابعاً ، وراقب المباراة مرتجى الشميري .. فيما قيم أداء الحكام حسن مرشد، ونال مهاجم الصقر (صدام قاسم) جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى