اختتام الدور الأول من بطولة الناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أختتمت منافسات المجموعة الاولى لأندية الدلتا في بطولة الناشئين للاندية التي ينظمها اتحاد فرع كرة القدم برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 11 ناديا وزعوا على مجموعتين .. المجموعة الاولى وتضم 7 أندية بالدلتا والمجموعة الثانية المنطقة الوسطى بلودر وتضم 4 أندية تتنافس بنظام الكل من دور واحد، ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم لتحديد بطل ووصيف البطولة التي تقام لأول مرة بعد غياب وركود تام لإقامة مثل هكذا بطولات وتحسب هذه البطولة للفرع رغم ما رافقتها من احتجاجات من قبل الاندية على عملية التزوير في أعمار اللاعبين ووقوف الفرع ولجنة المسابقات بالمرصاد لمعاقبة الاندية المخالفة للوائح والنظم.

* وكانت البطولة التي انطلقت في 12/ 10 /2019 شهدت في جولاتها السبع الماضية العديد من الاحتجاجات، أدت إلى حرمان ومعاقبة فريقي خنفر والجيل الصاعد بحرمانهما من المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى الدور الثاني والحاسم بعد أن سحبت لجنة المسابقات نتائج فريق خنفر لإشراكه لاعبا مخالفا للوائح وأدت إلى هبوطه من المركز الثالث إلى الخامس، فيما تم سحب 4 نقاط على الجيل الصاعد أدت إلى حرمانه من الصدارة وتراجعه الى المركز الثالث بسبب إشراكة لاعبا مخالفا للوائح المسابقة، حيث تصدر فريق حسان المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة بعد فوزه على الجيل الصاعد والفجر بنتيجة واحدة 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات وفاز على الدرجاج 1 - صفر وخنفر 3 - صفر وتعادل مع بنا 2 - 2 وخسر من الهلال 3 - 1 وجاء في المركز الثاني فريق الهلال برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن حسان حيث فاز على الفجر الجديد 2 - 1 وحسان 3 - 1 وخنفر 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات وبنا 3 - صفر وتعادل مع الدرجاج سلبا وخسر من الجيل الصاعد 2 - 1 .. وجاء في المركز الثالث الجيل الصاعد برصيد 10 نقاط بعد فوزه على الهلال 2 - 1 والفجر الجديد 4 - 1 وخنفر 3 - صفر وتعادل مع بنا سلبا وخسر من حسان والدرجاج بنتيجة 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات

وحل رابعا فريق الدرجاج برصيد 8 نقاط بعد فوزه على خنفر والجيل الصاعد بنتيجة 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات وتعادل مع الهلال والفجر الجديد سلبا وخسر من بنا 2 - 1 وحسان 1 - صفر .. وفريق بنا خامسا برصيد 6 نقاط فاز على الدرجاج 2 - 1 وتعادل مع حسان 2 - 2 والفجر الجديد 3 - 3 والجيل الصاعد سلبا وخسر من الهلال 1 - 3 وخنفر صفر - 3 .. وخنفر في المركز السادس برصيد 6 نقاط فاز على بنا والفجر الجديد بنتيجة 2 - صفر وخسر من الدرجاج وحسان والهلال والجيل الصاعد بنتيجة 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات .. وفي المركز السابع والاخير الفجر الجديد برصيد نقطتين بعد أن تعادل مع بنا 3 - 3 والدرجاج سلبا حيث خسر من خنفر 2 - صفر والجيل الصاعد 4 - 1 وحسان 3 - صفر والهلال 2 - 1 .. ويعتلي صدارة الهدافين اللاعب الموهوب يوسف حسين مبروك برصيد 7 أهداف من فريق بنا يليه في المركز الثاني مهاجم الجيل الصاعد محمد نسيم باقري برصيد 6 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى