تدشين مشاريع البرنامج الاستثماري لعدد من المدارس بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> دشّن مدير عام مديرية سيئون أ. محمد عوض العامري، وبمعية مدير عام وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء د. محمد أحمد فلهوم، أمس، عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري بسيئون لعام الجاري، والتي جرى تنفيذها في المدارس التعليمية بالمديرية.

ويستهدف المشروع المنفذ من السلطة المحلية 4 مدارس تعليمية، حيث يتضمن بناء فصول إضافية لمدرسة التعاون (بنين) بمنطقة السحيل، وبناء فصول إضافية لمدرسة الشهيد الزبيري (بنين) مع ترميم المبنى المدرسي لها، إضافة إلى بناء 6 فصول بمدرسة معاذ بن جبل (بنين) بمنطقة الغرفة، وبناء 6 فصول بمدرسة التعاون بمنطقة شحوح، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 211 مليوناً و231 ألف ريال يمني.

تدشين مشاريع البرنامج الاستثماري لعدد من المدارس بسيئون
تدشين مشاريع البرنامج الاستثماري لعدد من المدارس بسيئون
وفي حفل التدشين الذي شهدته مدرستي الشهيد الزبيري والتعاون، ألقى العامري كلمة قال فيها: "اعتمد للمديرية تنفيذ 17 مشروعاً للعام 2020م ضمن المشاريع"، لافتاً إلى أن "عجلة التنمية في مديرية سيئون دارت بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف، أو تعود إلى الخلف وذلك بتعاون ومساندة المواطنين".

وأشار إلى أن "المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية لإنجاح الخطط والبرامج، وتوفير الخدمات التعليمية المثلى في حدود الإمكانيات المتاحة"، داعياً الإدارات المدرسية والطلاب إلى الحفاظ على المشاريع التنموية في قطاع التربية والتعليم وصيانتها والعناية بها.

واختتم كلمته بجزيل الشكر لمكتب وزارة التربية والتعليم على جهودهم المبذولة ومساندتها للسلطة المحلية في المديرية، وعلى كافة الجوانب التنموية.

بدوره أشاد فلهوم، مدير عام وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء، بمشاريع البرنامج والذي يعمل بوتيرة عالية لتحسين البيئة التعليمية وسير العملية التعليمية في ظل الإمكانيات البسيطة التي توجد لدى السلطة بالمديرية.

حضر مراسيم التدشين الأمين العام للمجلس المحلي م. حسين بامخرمة، ومدير مكتب التربية والتعليم أ. خالد بلفاس، ومدير مدرسة الشهيد الزبيري بنين أ. خميس الحداد، ومدير مدرسة التعاون بمطقة السحيل أ. سعيد السعدي، وعدد من مسؤولي الإدارات والأنشطة بالمدارس، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى