302 معاينة و49 عملية جراحية في مخيم طبي بالقطن

القطن «الأيام» خالد بلحاج:

اختتمت ظهر أمس فعاليات المخيم الجراحي الرابع لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى القطن العام بحضرموت، الذي أقامته مؤسسة نهد التنموية بحضرموت، برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان وادي حضرموت والصحراء ومكتب الصحة والسكان بمديرية القطن خلال الفترة من 16 حتى 21 من الشهر الجاري.

302 معاينة و49 عملية جراحية في مخيم طبي بالقطن
302 معاينة و49 عملية جراحية في مخيم طبي بالقطن

وتم خلال المخيم معاينة 302 حالة من قِبل طبيبي أمراض الأنف والأذن والحنجرة د.حمدي بلعجم، ود. توفيق بالطيور، وإجراء 49 عملية جراحية متنوعة من قِبل استشاري أمراض ومناظير وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق د. طارق بلعجم.

وفي حفل الختام، أعرب رئيس فرع مؤسسة نهد التنموية بالقطن، علي حمد الضليع، عن سعادته لنجاح المخيم، مثمناً جهود إدارة مستشفى القطن العام والطاقم الفني والتمريضي والأطباء والعاملين للمساهمة في إنجاح المخيم.


من جانبه، أشاد مدير مستشفى القطن العام، عبدالله سعيد العي، بما حققه المخيم من نجاح وتقديم خدمات علاجية وإجراء عمليات جراحية للمرضى، والذي ساهم بشكل كبير في الحد من معاناتهم وتخفيف الأعباء المادية للعمليات، شاكراً إدارة مؤسسة نهد على هذه اللفتة الإنسانية التي تقدمها للمستشفى، متمنياً أن تتواصل تلك الأعمال في السنوات القادمة لتشمل تخصصات أخرى.

كما قدم شكره للأطباء وكافة الطواقم الطبية والفنية والإدارية المشاركة في المخيم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى