بطولة إيطاليا: رونالدو جاهز لمساعدة يوفنتوس المدجج بالإصابات

> روما «الأيام» متابعات

>  إعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه ليس في كامل جاهزيته البدنية، لكنه يضع نفسه في خدمة فريقه يوفنتوس الذي يعاني من إصابات عدة قبل مواجهته لأتالانتا الخامس في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم .. ولم يخسر فريق السيدة العجوز أي مباراة ويتصدر الترتيب وسط ملاحقة شرسة من إنترميلان الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة.
 * وكانت مباراة يوفنتوس الاخيرة ضد ميلان، شهدت قيام مدرب الأول (ماوريتسيو ساري) بإخراج نجمه كريستيانو رونالدو من الملعب في الدقيقة 54 زاعماً بأنه يعاني من مشكلة طفيفة في ركبته، فغادر النجم البرتغالي الملعب غاضباً لاستبداله، ما شكل مادة دسمة للصحافة في إيطاليا والبرتغال.
 * ونجح رونالدو في تسجيل أربعة أهداف في صفوف منتخب بلاده، خلال فترة توقف النشاط المحلي في البطولات الاوروبية، حيث أتخم مرمى ليتوانيا بثلاثية قبل أن يسجل هدفاً في مرمى لوكسمبورج رافعاً رصيده الدولي إلى 99 هدفاً.
 * وسيحاول إنترميلان مواصلة الضغط على يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية عندما يحل ضيفا على تورينو الذي وضع حداً لست مباريات من دون أن يتذوق طعم الفوز بتغلبه على بريشيا في الجولة الاخيرة .. ويلتقي الجريحان (نابولي وميلان) وجها لوجه، وبعد أن كان منافساً على الصدارة في المراحل الاولى، تراجع أداء الفريق الجنوبي بقيادة مدربه كارلو إنشيلوتي بسبب مشاكل داخلية بين الإدارة واللاعبين حيث يحتل حالياً المركز السابع.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى