بطولة إسبانيا: ريال سوسييداد لتأكيد مفاجأته على أرض ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات

>  يحل ريال سوسييداد، أحد مفاجآت بداية الموسم، على ريال مدريد القوي، ضيفاً اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، باحثا عن تعزيز موقعه ليكون بين الاربعة الاوائل في صدارة الترتيب.
 * وبعد اضمحلال مغامرة غرناطة وخسارته في مبارياته الثلاث الاخيرة، يحاول ريال سوسييداد العودة بنتيجة طيبة من ملعب "سانتياجو برنابيو" العريق على أمل تخطي الفريق الملكي إذ يتخلف عنه راهنا بفارق نقطتين، لكنه لعب مباراة أكثر.
 * وتفادى الفريق الباسكي السير على خطى غرناطة، لكن آخر 3 مباريات قبل فترة التوقف الدولية شهدت ترنحه فخسر على أرضه أمام ليفانتي المتواضع، بينما فاز في اللحظات الاخيرة على أرض غرناطة قبل تعادله مع ضيفه متذيل الترتيب ليجانيس .. وفي ظل تفريطه بالنقاط أمام أندية ضعيفة أهدر سوسييداد فرصة الانفراد بالصدارة، مستفيداً من تأجيل مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد المتصدرين بـ 25 نقطة .. وبرغم كل ذلك، يقدم سوسييداد أداء سلساً وأكثر استعراضاً من أمثال برشلونة .. ويتألق مع سوسيداد النرويجي الشاب مارتن أوديجارد (20 عاما)، أحد أبرز صانعي الألعاب هذا الموسم، والمعار من ريال مدريد تحديداً، وستكون للاعب الشاب فرصة إثبات نفسه أمام فريق تخلى عنه لاكتساب المزيد من الخبرة.
 * ويحتل ريال مدريد المركز الثاني وراء غريمه التاريخي برشلونة بفارق الأهداف، ويتقدم على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بفارق نقطة،
وتخوض فرق الطليعة مبارياتها اليوم السبت، فبعد حلول برشلونة على ليجانيس يزور أتلتيكو مدريد مع مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني غرناطة الجريح والمتراجع إلى المركز الثامن، فيما تختتم مواجهات اليوم السبت بقمة ريال مدريد مع سوسييداد.
 * ويحل اشبيلية على بلد الوليد غداً الأحد، في ختام المرحلة آملا في حصد ثلاث نقاط، والتنافس على الصدارة، بحيث يبتعد بفارق نقطة يتيمة عن برشلونة وريال مدريد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى