نادي الأعمال اليمني يختتم فعالية "مُنطلق التنمية الاقتصادية" بعدن

> عدن «الأيام» نبيل الجنيد

> اختتمت، اليوم، بعدن فعالية "ريادة الأعمال.. مُنطلق التنمية الاقتصادية" التي نظمها نادي الأعمال اليمني ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمشاركة عدد من رواد الأعمال اليمنين.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، أشار وكيل وزارة الصناعة والتجارة، علي عاطف، إلى أن الفعالية تكتسب أهمية كبرى لرفع المستوى المادي وتنمية الاقتصاد الوطني وتسليط الضوء على رواد الأعمال الشباب الذين يمثلون عماد المستقبل، مؤكداً "استعداد وزارة الصناعة لدعم الشباب ومشاريعهم النموذجية وتفعيلها على الواقع العملي".

وفي ذات السياق أوضح د. عزيز المعافا ومحمد البان أن الفعالية تستهدف رواد الأعمال الشباب وأصحاب الشركات الناشئة الذين يسعون لتأسيس مشاريع وشركات ناشئة صغيرة، ضمن أهداف نادي الأعمال اليمني الذي يسعى إلى الارتقاء بالكفاءات المهنية وتطوير أداء مؤسساتهم"، لافتين إلى أن ريادة الأعمال يساهم في خلق بيئة اقتصادية من خلال دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة التي تعتبر أولى المشاريع الداعمة للاقتصاد الوطني في البلاد، وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بنماذج مشاريع الريادة، وتكريم الجهات الراعية.

حضر الحفل المنسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزارة الإدارة المحلية لشؤون الإغاثة، جمال بلفقيه، ورئيس نادي الأعمال، علي الحبيشي، وعدد من رواد الأعمال والمهتمين بالاقتصاد الوطني بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى