قائد حزام العند: قبضنا على مشتبهين بتفجير قنبلة قرب القاعدة الجوية

> العند «الأيام» خاص

> أوضح العميد الركن سمير صالح يوسف المسعودي، قائد الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية، أن قيادة الحزام الأمني تحقق مع عدد من المشتبهين الذين تم القبض عليهم في حادث تفجير قنبلة بالقرب من قاعدة العند الجوية في وادي تبن الجمعة الماضية.

وأشار المسعودي، في تصريح لوسائل الإعلام، إلى أن من بين المشتبهين الرجل الذي قام بعد الانفجار مباشرة بترديد الصرخة الحوثية، مؤكدا أن وجود آثار دماء على مسافة أقل من 30 مترا من موقع الانفجار قد يكون ناتجا عن إصابة الجاني بإحدى شظايا القنبلة، وأن التحقيقات لازالت مستمرة لمعرفة دوافع وأسباب عملية تفجير القنبلة في المنطقة القريبة من قاعدة العند الجوية، والتي لا تبعد عن موقع التفجير أقل من 2 كيلو متر.

وأشاد قائد الحزام الأمني بالعند باليقظة الأمنية التي يتحلى بها منتسبو الحزام الأمني بالعند، الذين قاموا بعد الانفجار الذي هز المنطقة بتطويق موقع الانفجار بشكل مباشر مع انتشار أمني معزز بالعديد من الأطقم التابعة لحزام قاعدة العند.

كما نفى العميد الركن سمير المسعودي وجود أي ناطق إعلامي باسم قاعدة العند، موضحاً أن ما يتم تداوله من أخبار عن الحادثة هو مجرد شائعات، داعياً وسائل الإعلام إلى تقصي حقائق الأحداث في منطقة العند من مصادر موثوقة.

وأكد أن الحزام الأمني يعمل بصمت وبعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام، وهدفه الرئيسي هو حفظ أمن قاعدة العند الإستراتيجية ومحيطها الجغرافي الكبير المترامي الأطراف وبإمكانيات محدودة جدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى