اليوم.. المنتخب الوطني يواجه الإمارات في خليجي 24 وطموحه "الفوز الأول"

> الدوحة «الأيام» خاص :

> * يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مباراة قوية أمام نظيره الإماراتي ضمن بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) التي تنطلق اليوم في العاصمة القطرية (الدوحة) وتستمر حتى الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

* وأكَّد المدير الفني لمنتخبنا الكابتن سامي نعاش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم أمس الإثنين، قبل مباراته الأولى في البطولة اليوم الثلاثاء أمام المنتخب الإماراتي، أن المنتخب حضر إلى قطر للمشاركة في بطولة خليجي 24، لتقديم بطولة جيدة، وتحقيق نتائج إيجابية، * وقال نعاش:"طموحنا الآن هو تقديم أداء مميز في البطولة الحالية وإسعاد جماهيرنا حيث ما نزال في مرحلة البحث عن الانتصار الأول" .. وعما إذا كانت الفرصة سانحة لتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الإماراتي، قال النعاش : "المنتخب الإماراتي فريق معروف وقوي، وهناك عناصر جديدة وجيدة دخلت إلى صفوفه وقد سعينا لتكوين فكرة عنه من خلال مشاهدة مباراته الماضية في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا .. علماً أننا حضرنا إلى هنا لتقديم بطولة جيدة، على الرغم من أن النشاط الكروي متوقف في اليمن منذ سنوات لكننا استفدنا من المسيرة الجيدة للفريق في مبارياته السابقة التي كانت ضمن بطولة غرب آسيا، وتصفيات كأس العالم وهدفنا الحالي تقديم بطولة إيجابية خاصة وأن منتخبنا لعب مباريات قوية في الفترة الماضية ، ونعلم أن قطر والعراق والإمارات منتخبات قوية على الساحة الآسيوية، كما ندرك صعوبة المواجهة معها، لكن الجماهير وتواجد العديد من المشجعين اليمنيين في دولة قطر سيساعد الفريق بالتأكيد على تقديم بطولة جيدة، لأن الجماهير تسهم دائماً في ارتقاء المستوى والشد من أزر اللاعبين".

* هذا .. وقد وضعت قرعة النسخة الـ 24 من بطولة خليجي 24 منتخبنا ضمن المجموعة الأولى مع كل من : قطر والإمارات والعراق، في حين ضمت المجموعة الثانية : السعودية ، الكويت ، عمان والبحرين، وستجمع المباراة الافتتاحية اليوم منتخبي قطر والعراق ، ويتبعها لقاء منتخبنا مع الإمارات، وذلك ضمن المجموعة الأولى .. فيما سيلعب يوم غد الأربعاء منتخب عمان مع منتخب البحرين ، ثم السعودية مع الكويت ، والمباراتان ستقامان في إطار المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى