دائرة المنظمات بـ"حضرموت الجامع" تبدأ نزولاتها الميدانية بالوادي والصحراء

> سيئون «الأيام» خاص

> دشنت دائرة المنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء، أمس، نزولاتها الميدانية بالنزول إلى مقر الاتحاد التعاوني والزراعي بالوادي واللقاء بأعضائه.

وفي اللقاء، تحدث رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي، أ. أحمد علي باغوث، عن أهم الأنشطة التي يقوم بها الاتحاد، تجاه القطاع الزراعي والصعوبات والعوائق التي تعترض سير عمل الاتحاد والجمعيات الزراعية، مشيراً إلى أبرز الإشكاليات التي تعترض أنشطة الاتحاد، كعدم تسهيل معاملة الحصول على الأسمدة، وكذا عدم وجود جهات رقابية تشرف على دخول المبيدات، وخصوصاً المبيدات المحرّمة دولياً، وعدم توفر مختبرات الفحص بالوادي، بالإضافة إلى إشكالية الرش العشوائي، وعدم تحديد محطات لتوزيع مادة الديزل على الفلاحين.

دائرة المنظمات بـ"حضرموت الجامع" تبدأ نزولاتها الميدانية بالوادي والصحراء
دائرة المنظمات بـ"حضرموت الجامع" تبدأ نزولاتها الميدانية بالوادي والصحراء

وطالب باغوث، الجهات المختصة مساعدة الاتحاد للتغلب على تلك الصعوبات.

من جانبه أوضح رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني، أ. سالم سعيد قمصي، أهمية النزولات إلى مقرات المنظمات الجماهيرية، والتي قال إنها تأتي ضمن خطة الدائرة للفصل الأخير من العام الجاري 2019م، للاطلاع على عمل ونشاط تلك المنظمات، وحصر الصعوبات التي تقف عائقاً أمام نشاطها، والعمل على رفعها.

كما أعطى صورة عن أهم مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع على مستوى مديريات الوادي والصحراء، وأهمية تشكيل الدوائر واللجان العاملة بفرع حضرموت الوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى