حكاية نورس التنس العدني وحصاده الذهبي

> يروي الحكاية/ عوض بامدهف

> * أستمد من إسمه صفته وسمته وأداءه الراقي وحصاده الذهبي في اللعبة الرشيقة (التنس الأرضي).. إمتلك ناصية هذه الرياضة الرشيقة الشديدة التعقيد ووافرة الجهد ذات الجماليات المتعددة، حيث مضى يشق طريقه الصعب بسلاسة وأناقة ومثابرة وإخلاص شديد فأبدع وتألق إنه (نورس) الخير والعطاء الجزيل والحصاد الذهبي، وهو الفائز دوماً الذي لا يقبل ولا يرضى بغير الفوز الثمين ورنين الذهب الخلاب رفيقاً ومصاحباً لمشواره في رحاب التنس.

* كيف لا ، وهو تلميذ نجيب ومتفوق وخريج بامتيار من أكاديمية الرياضي الشامل وخبير التنس العدني الأول والقدير الكابتن وديع عبدالعزيز ثابت، الذي أخذ على عاتقه بطيب خاطر ودون مقابل عملية ضمان تواصل واستمرارية إيقاعات اللعبة الرشيقة، وذلك من خلال رفدها ومدها بالدماء الناشئة التي تمتلك الموهبة وقدرات التواصل الإيجابي على درب التطورالمنشود.

أصل الحكاية
* في هذا الحيز ندع ونترك المجال رحباً أمام البطل المتوج للتنس العدني الناشئ المبدع (نورس فائز) ليروي لنا أصل الحكاية قائلاً : "إسمي الكامل نورس فائز أحمد حسن .. عمري (15) عاماً .. طالب في الصف الثالث ثانوي (القسم العلمي) بثانوية الفقيد لطفي جعفر أمان في كريتر .. بدأت ممارسة التنس الأرضي وعمري (11) عاماً وقد شجعني كل من والدي ووالدي الثاني الكابتن وديع ثابت الذي قام برعايتي وتدريبي وهو الأب الروحي وعميد التنس العدني حتى وصلت إلى هذا المستوى، والأمر الآخر الذي شجعني على ممارسة اللعبة قرب نادي التنس العدني من سكني".

* أبرز إنجازاتي في البطولات الداخلية هي الفوز ببطولتي الجمهورية لفئتي الشباب والناشئين مرتين، وكذلك الفوز ببطولة عدن للتنس لخمس مرات .. أما بالنسبة لمشاركاتي الخارجية فقد حققت الفوز ببطولتي آسيا الثانية والثالثة في السعودية لعام 2018م ونلت الميداليات الذهبية، وأيضاُ حصولي على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا في قطر لعام 2019م، وكذلك الفوز ببطولة التنس في السعودية.

* وفي الختام أناشد الحكومة ووزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم والمساندة لرياضة تنس الميدان والاهتمام باللاعبين والمنشآت ، كما أشكر كل من ساندني وساعدني في الوصول إلى هذا المستوى، وخصوصاً والدي والكابتنين وديع ثابت وزهير موشجي، كما أشكر المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم ورعايتهم و تكريمي في البطولة الأخيرة، و أجدها فرصة لكي أنصح كل الشباب بممارسة رياضة تنس الميدان، كما أتوجه بالشكر لصحيفة "الأيام" على هذه الاستضافة الكريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى