الموزعي يقود فريق زملاء الشهيد إلى الدور الثاني على حساب الأمل

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * سجل النجم سالم الموزعي هدفين ليقود فريقه زملاء الشهيد إلى الفوزعلى فريق الأمل بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الثلاثاء على ملعب قرية قوز النخعين بمنطقة امصرة بمديرية لودر، وذلك ضمن منافسات بطولة الشهيد (جلال عبود محمد عبوده) للفرق الشعبية، والتي تقام بإشراف شباب القوز والكورة بمشاركة (30) فريقاً يمثلون مديريات لودر ومودية والوضيع بالإضافة إلى فريقين من مدينتي عدن وشقرة بنظام خروج المغلوب.

* المباراة جاءت ممتعة ومثيرة وخاصة من جانب فريق زملاء الشهيد الذين يضم في صفوفه عدداً من نجوم الأندية الكبيرة وفي مقدمتهم النجم (سالم الموزعي) الذي فرض نفسه رجلاً للقاء بتسجيله هدفي فريقه والمباراة بواقع هدف في كل شوط قاد بهما فريقه للالتحاق بركب الفرق المتأهلة للدور الثاني .. وعقب نهاية المباراة قام فريق القوز بتكريم فريق زملاء الشهيد نظير مشاركتهم في البطولة وتحملهم مشقة السفر من عدن، وذلك في لفته رائعة تجسد معاني الوفاء تجاه زميلهم الشهيد (عبوده) إستحقوا عليها عبارات التقدير والاحترام.

* ومن نتائج مباريات الدوري : فوز البيضاوي على الحجشاء (2 ـ 0) وأهلي الصرة على غزة العين (3 ـ 0) والبطان على صقور شروان (4 ـ 0) واتحاد العين على البراعم (4 ـ 3).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى