الحضن يحجب الهلال ويتأهل كطرف ثان لنهائي بطولة ناشئي أبين

> المخزن «الأيام» عارف علوان وسالم حيدرة

>  أكدت أندية المنطقة الوسطى علو كعبها وتفوقها على أندية دلتا أبين في بطولة كرة القدم التنشيطية لفئة الناشئين لأندية محافظة أبين، وذلك من خلال تأهل فريقين من مديرية لودر إلى المحطة الختامية للبطولة، حيث التحق عصر أمس الأربعاء فريق الحضن بجاره عرفان إلى المباراة النهائية من المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبرعاية اللواء الركن أبوبكر حسين سالم .. وجاء تأهل الحضن بطل مجموعة لودر كطرف ثان للنهائي بعد تجاوزه منافسه هلال جعار وصيف مجموعة الدلتا بهدف دون رد في ثاني لقاءات دور الأربعة والتي احتضن وقائعها ملعب بنا بمنطقة المخزن بعد أن كان مقرراً لها أن تقام على ملعب البلدية التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار، غير أن هطول الأمطار بغزارة استدعى نقلها إلى ملعب بنا.

* وسعى الفريقان لانتزاع بطاقة العبور الثانية إلى النهائي، وقد انتهى شوطها الأول سلبي النتيجة ، ولكن في الشوط الثاني باغت الحضن منافسه الهلال بهدف سريع في الدقيقة (5)عبر مهاجمه الواعد (أحمد مهيم) التي انتهت به أحداث المباراة، وبهذا الفوز الثمين يضرب فريق الحضن موعداً نارياً مع شقيقه فريق عرفان في النهائي المرتقب الذي تقرر إقامته يوم السبت القادم تزامناً مع ذكرى عيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد .. وقد أدار اللقاء عمار باعامر ومعاذ الخضر وصالح العطوي ومحمد الطامي (رابعاً) وراقبه الكابتن حسين نعوم .. فيما كان عباس محمد مراقباً للحكام.

* هذا وعقب نهاية المباراة أكد القائم بمهام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأبين الكابتن صالح أحمد ثابت في تصريح قصير خص به "الأيام" قال فيه : "أن المباراة النهائية لبطولة الناشئين والتي تقرر إقامتها عصر السبت القادم ستقام في لودر تقديراً للفريقين عرفان والحضن اللذين تأهلا بكل جدارة، وستجرى مراسيم تكريم البطل والوصيف بحضور قيادة مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجان العاملة في الفرع ، وندعو كل أبناء لودر إلى المساهمة في إخراج النهائي في أبهى صورة وبما يليق بعظمة المناسبة الغالية على كل أبناء الجنوب وهي الذكرى الـ 52 لعيد الإستقلال المجيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى