السبت مركز العولقي ينظم بطولة البراعم الأولى لألعاب القوى للمحافظات

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * ينظم مركز العولقي عصر السبت القادم الـ 30 من نوفمبر بالتنسيق مع اتحاد ألعاب القوى بالعاصمة عدن، بطولة البراعم الأولى في ألعاب القوى، بمشاركة لاعبين من محافظات (عدن - أبين - ولحج)، وستقام المنافسات على مضمار (الفقيد محمد صالح العولقي) باستاد (22) مايو الدولي بمدينة الشيخ عثمان بعدن .. وسيتنافس عداءوا المحافظات في مسافات (100م ، 200م ، 400 م ، 800 م ، 1500م و100 × 4 تتابع)، بالإضافة إلى رمي الجلة والوثب الطويل ورمي الرمح.

* وقد تحدث الأخ محمد الداؤودي مدير مركز العولقي لألعاب القوى في العاصمة عدن عن هذه البطولة قائلاً : "إن مركز العولقي ينظم هذه البطولة في إطار خططه المستقبلية للنهوض برياضة أم الألعاب (ألعاب القوى)، حيث تعتبر هذه البطولة، هي الأولى التي ستقام، لفئة البراعم (النواة والرافد الأساسي للعبة) في المستقبل، وقد حرصنا في المركز على إقامة البطولات بين وقت وآخر، بحيث لا تقتصر على فئة معينة، ومن هذا المنطلق سنحرص على ديمومة النشاط وتنظيم بطولات لكل الفئات العمرية من أجل إعطاء الفرصة للجميع لإفراغ ما يختزنونه من طاقات إبداعية في داخلهم، وإظهار مواهب وقدرات شبابنا في الأندية ، وحتى في المدارس .. وسنعمل جاهدين في المستقبل على إعادة مكانة وبريق اللعبة من خلال تنظيم عدد من البطولات التي على إثرها سنتمكن من اختيار أفضل المواهب لاحتضانها والاهتمام بها وصقلها فنياً لكي تستطيع تحقيق نتائج مشرفة في الاستحقاقات القادمة".

* وأنهى الكابتن محمد الداؤودي مدير مركز العولقي لألعاب القوى بعدن حديثه بتقديم الشكر لكل الجهود التي تبذل من أجل إقامة وإنجاح البطولة، وتحديداً المحافظات التي أصرت على المشاركة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.

* هذا .. ومن جهة أخرى يقيم مركز صيرة للألعاب الرياضية مساء يوم السبت مباراة في كرة القدم على كأس عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد والتي ستجمع فريقي مركز صيرة ونادي الروضة على (ملعب فن سيتي) في مدينة كريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى