منتخب قطر يكتسح منتخبنا بالستة والعراق يهزم الإمارات

> الدوحة «الأيام» خاص

> * إكتسح منتخب قطر منتخبنا الوطني بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى .. سجل أهداف قطر عبد الكريم حسن "هاتريك" في الدقائق 29 و37 و72 من ضربة جزاء، والمعز علي وعبد الله الأحرق وأكرم عفيف في الدقائق 57 و95 و91، على الترتيب.

* وبهذه النتيجة حصد المنتخب القطري أول 3 نقاط له في البطولة، ليحتل المركز الثاني خلف العراق المتأهل لنصف النهائي، ليجدد العنابي حظوظه في التأهل، بينما بقي منتخبنا بلا رصيد من النقاط .. وقد قدم منتخب قطر أداء جيدا في المجمل، ونجح في إنهاء الشوط الأول بثنائية ترجم بها سيطرته، وفي المقابل لعب منتخبنا بطريقة دفاعية من أجل إيقاف خطورة مهاجمي قطر، والخروج بنتيجة إيجابية.

* وجاء الهدف الأول في الدقيقة 29 من كرة استغل فيها حسن خطأ مدافع اليمن داخل منطقة الجزاء، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بيد الحارس سالم عوض، ودخلت المرمى كأحد أجمل أهداف البطولة حتى الآن .. وهاجم منتخب قطر منذ بداية الشوط الثاني، بحثاً عن الهدف الثالث، ونجح في ذلك عن طريق المعز علي في الدقيقة 54 عندما استقبل تمريرة أكرم عفيف وأطلق صاروخية بيسراه إكتفى الحارس سالم بمتابعتها في الشباك .. وتواصل الهجوم القطري لينجح في الحصول على ضربة جزاء بعدما لعب المعز علي الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها عبد الكريم حسن مسجلاً الرابع للعنابي، والثالث له، في الدقيقة 72 .. ونجح عبد الله الأحرق في تسجيل الهدف الخامس للعنابي في الدقيقة 85 من تسديدة ولا أروع من خارج منطقة الجزاء، ثم وضع أكرم عفيف بصمته في المباراة بتسديدة سكنت مرمى الحارس سالم في الدقيقة 91 ليتمم سداسية العنابي.

* هذا وواصل المنتخب العراقي انتصاراته في "خليجي 24" بفوزه على نظيره الإماراتي بهدفين دون رد حيث سجل للعراق علاء عباس في الدقيقة 7 وعلاء عبد الزهرة في الدقيقة 37 .. ورفع العراق رصيده إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة، ليتأهل رسمياً إلى نصف النهائي بينما ظل منتخب الإمارات عند 3 نقاط في المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى