صرف مستحقات المستفيدين بردفان من برنامج الغذاء العالمي

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> بدأ اليوم "برنامج الغذاء العالمي" بصرف مستحقات المستفيدين في جميع مراكز مديرية ردفان محافظة لحج لشهر نوفمبر 2019م.

وقال منسق مشروع الأمن الغذائي بردفان فضل شعفل "إن فريق مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية (FMF) قد بذل جهودا كبيرة، لإنهاء إجراءات عملية الصرف وتجهيز بطائق المستفيدين التي تحتوي على جميع بياناتهم وتسليمها لهم، والتي عبرها يتمكن المستفيد من تسلم مستحقاته من قبل أقرب نقطة وكيل معتمد لدى الكريمي".

وتابع "قمنا بالنزول إلى جميع مراكز الصرف بمدينة الحبيلين، ووجهنا بمنع أية خصميات، وطلبنا من المستفيدين بأنه حال وجود نقص في مستحقاتهم بالا يستلموها وأن يقوموا بإبلاغ فريق مشروع الأمن الغذائي التابع للمؤسسة الطبية الميدانية".

وأضاف شعفل بأن عملية الصرف تجرى بشكل طبيعي "ونتابع عملية الصرف بشكل يومي ومتابعة ظروف"، مقدما شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بمدير عام المديرية العميد صالح حسين، ولمدير أمن ردفان، على حرصهما وتلمس سير عملية الصرف.

يذكر أن عدد المستفيدين من مساعدات برنامج الأغذية العالمي (WFP) في المديرية بلغ حوالي 6311 مستفيدا من جميع مراكز المديرية، وهذا استهداف غير مسبوق وساهم في تخفيف معاناة الأسر المستفيدة في المديرية التي تشهد تزايدا في عدد السكان، وخاصة في مدينة الحبيلين التي تحتاج إلى تدخلات أخرى في مشروع الأمن الغذائي للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى