مديرعام مكتب الشباب والرياضة في شبوة يحث الجميع على تكثيف الجهود

> عتق «الأيام» عادل القباص

> * عقد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ (محسن عوض سنان) صباح أمس الإثنين لقاء تعارفياً موسعاً ضم مديري إدارات وموظفي مكتب الشباب والرياضة في المحافظة .. واستعرض خلاله خطة عمل المكتب للفترة القادمة وحث الحضور على بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح فعاليات الأنشطة الرياضية، كما أشاد بالجهود الجبارة التي بذلها الأخ مهدي صالح الدحيمي خلال الفترة الماضية عند توليه مهمات قيادة فرع المكتب والتي رافقتها الكثير من الإنجازات وإيجاد البنية التحتية من مكتب فرع الوزارة وبيت الشباب والصالة الرياضية المغلقة (صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية في المدينة الرياضية) وغيرها .. إضافة إلى تشجيعه ودعمه لكثير من شباب ورياضيي شبوة على مختلف الأصعدة، وأكد أن المرحلة القادمة ستكون بمثابة مرحلة إثبات الذات للجميع وسيتم خلالها تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، فكل مجتهد سيجد التقدير والاحترام، والمتقاعس عن حمل أمانة خدمة الشباب والرياضة لن يجد مكاناً له بيننا.

* كما ناقش في اللقاء أولويات عمل إدارات المكتب في المحافظة خلال العام الجديد 2020م، والتي تأتي في مقدمتها تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية لكونها تعد بمثابة حجر الأساس وأداة التواصل بين المكتب والأندية، وكذلك الاهتمام بإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية واكتشاف المواهب في شتى المجالات، وإيجاد البنية التحتية النموذجية، ودعا الجميع إلى العمل بجد وبروح المسؤولية العالية الملقاة على عاتقهم لتطوير وتعزيز القطاع الشبابي في محافظة شبوة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

* هذا .. وقد حضر اللقاء الأخوان : سالم ظويفر صائل نائب مديرعام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وناصر منصور الربل مدير صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى