محافظ شبوة يتفقد ملعب الخليفي والصالة الرياضية وبيت الشباب ومكتب الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص

> * قام محافظ شبوة الأخ محمد صالح بن عديو يوم أمس الثلاثاء في إطار جولة ميدانية قام خلالها بزيارة المنشآت الهامة في المحافظة، ومنها ملعب الفقيد ناصر الخليفي لكرة القدم بمدينة عتق والصالة الرياضية المغطاة التي تحمل إسم (صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية) في المدينة الرياضية وبيت الشباب والرياضة ومبنى فرع مكتب الشباب والرياضة وأطلع على مرافقها، وسير العمل فيها عن قرب، واستمع من مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان، وكذلك المعنيين بها إلى شرح تفصيلي عن تلك المنشآت الحيوية ومعاناتهم والصعوبات والمعوقات، التي تواجه عملهم في ظل الأوضاع الراهنة والاحتياجات الضرورية لضمان جاهزيتها الرياضية.

* وأشار المحافظ (بن عديو) إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها مثل هذه المشاريع للنهوض بواقع الرياضة في محافظة شبوة، وتقوية بنيتها التحتية في مختلف المجالات، وأشاد بالجهود المبذولة في الحفاظ على تلك المنشآت التي وجدت لخدمة شريحة الشباب والرياضيين وسخرت لهم، وأكد أن فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصورهادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ووزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري والسلطة المحلية في المحافظة يولون قطاع الشباب والرياضة جل اهتماماتهم ورعايتهم .. ووجه المحافظ بتعشيب ملعب الفقيد ناصر الخليفي (بالعشب الصناعي) وإصلاح المنصة الرئيسية الخاصة بكبار الضيوف، والمدرجات وتسوير الملعب وبناء مكاتب ومحلات تجارية على الشارع العام يتم استثمار مواردها لصالح الملعب، كما وجه بتوفير كل ما تحتاجه الصالة الرياضية المغطاة واستكمال ما تبقى من التشطيبات النهائية والمكونات الأساسية والمتمثلة في استكمال أعمال الكهرباء، والتكييف والهاتف وأعمال إنشائية وصحية واعتماد إذاعة داخلية وغرفة للمولد الكهربائي الكبير، والقيام بكامل التجهيزات والتأثيث والمعدات والمستلزمات الرياضية، كونها تمثل متنفسات للشباب، من خلال الإهتمام بألعاب الظل واحتضان البطولات والمؤتمرات والمهرجانات والمناسبات الوطنية، وكذا تسوير المدينة الرياضية .. كما وجه أيضاً المختصين بسرعة إعداد دراسة خاصة بترميم وتأثيث بيت الشباب ومكتب فرع الوزارة من دعم صندوق النشء والشباب والدعم الرئاسي .. داعياً إلى استغلال مثل هذه المشروعات لجذب الشباب وتنمية مواهبهم الرياضية المختلفة وبالتالي المساهمة في الرفع من سمعة ومكانة المحافظة في الجوانب الشبابية والرياضية على المستوى الوطني، واعتمد المحافظ إقامة بطولة كأس الاستقلال الـ (30) من نوفمبر لأندية شبوة بدعم من السلطة المحلية في المحافظة.

* هذا .. وقد رافق المحافظ في زيارته هذه كلاً من وكلاء المحافظة : علي محمد الكندي وسالم عبد الله الأحمدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ومدير عام مصلحة الأراضي وعقارات الدولة محمد صالح المرزقي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسن محسن البرمة ومدير عام مكتب المالية محمد سعيد عتيق ومديرعام شركة النفط في المحافظة صالح مبارك الكديم ومديرعام مكتب المحافظ عبدالله العمياء ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب في المحافظة أحمد فريد بن فهيد .. علماً أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها للمنشآت الرياضية في المحافظة وقد جاءت وسط فرحة الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى