الشرارة يتأهل إلى نهائي دوري الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> تأهل فريق نادي الشرارة إلى نهائي دوري الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج، وذلك عقب فوزه على فريق حلين بنتيجة (4 ـ 2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد حمدين صالح في مدينة الحوطة بمحافظة لحج .. وبهذا الانتصار ينتظر فريق الشرارة الفائز من مباراة فريقي الحسيني واتحاد المفلحي التي ستقام اليوم الأربعاء لتحديد الفريق الثاني المتأهل لنهائي البطولة.

* هذا .. وقد رفع نادي حالمين الرياضي شكوى ضد قرارت رئيس إتحاد كرة القدم في المحافظة للجهات المختصة، والتي كانت مجحفة بحق ناديهم وعرضته للإقصاء من البطولة إثر قرعة ظالمة مخالفة للوائح وقوانين كرة القدم، ولكن احترامهم لدور الشهداء وقيمة تضحياتهم قرروا استكمال البطولة.

* وقد استنكرت إدارة حالمين التي أصرت على مشاركة فريقها في الدوري على الرغم من الإمكانيات الشحيحة إعادة فرع الاتحاد أندية مرة أخرى إلى البطولة بعد خروجها من الدور الثاني، واعتبرت هذا التصرف مهزلة كبيرة وتحايل سافر لا علاقة له بلوائح لعبة كرة القدم ولا أي لعبة أخرى وطالبت المعنيين عن الرياضة في المحافظة بإنصافهم بحسب القوانين المتبعة لكون النادي بموجب ما ذكر في الشكوى أصبح متضرراً من المشاركة مادياً ومعنوياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى