السهام يستعيد نغمة الفوز على حساب الطليعة في دوري طيران بلقيس

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * إستعاد فريق نادي السهام نغمة الفوز في بطولة (دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم) لأندية تعز، بعد أن حقق فوزاً مهماً وثميناً على حساب نظيره فريق الطليعة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم أمس الثلاثاء على ملعب الشهداء بتعز، في ختام منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب المسابقة، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس .. وأحرز اللاعب (رياض عشه) هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وبهذه النتيجة رفع فريق السهام رصيده إلى 6 نقاط ليستقر بها في المركز الخامس .. وفي المقابل تجمد رصيد فريق الطليعة عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث .. وقاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : مهدي راشد ، فيصل محسن ، رياض أسعد ، ونضال القدسي (رابعاً) ، وراقبها فنياً حازم الصلوي، وقيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد، فيما تم حجب جائزة أفضل لاعب في المباراة بقرار فني من اللجنة الفنية للمسابقة.

* وقد قدمت إدارة نادي الطليعة احتجاجاً رسمياً إلى اللجنة الفنية للمسابقة، ضد فريق السهام بسبب إشراكه خمسة لاعبين جدد، غير مقيدين في قائمة الفريق في البطولة، وهم: (سليمان راجح ، رياض عشه ، هيثم العراقي ، أشرف قطر ، وجار الله علي أحمد).

* هذا ومن المقرر أن يلتقي فريق أهلي تعز مع نظيره الصقر يوم الجمعة المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من منافسات البطولة، في مواجهة مهمة لكلا الفريقين الباحثين عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل حسم صدارة الترتيب لمرحلة الذهاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى