الكابتن (جميع) يتعرض لجلطة دماغية وفي انتظار رد الجميل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * تعرض الكابتن (عبدالله جميع) نجم الزمن الجميل في لعبة الكرة الطائرة بنادي الجيل الصاعد في محافظة أبين والإداري القدير بالنادي وعضو فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة لجلطة دماغية نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

* الكابتن (جميع) واحد من نجوم الزمن الجميل للكرة الطائرة ومثل فريق الجيل الصاعد خير تمثيل ومن اللاعبين الذين يشار إليهم بالبنان وكان عضوا في فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وهو من اللاعبين الذين يحظون بالاحترام والتقدير من قبل الأطر الرياضية لدماثة أخلاقة، ولكن للأسف الجهات ذات العلاقة تناسته ورمت بتاريخه عرض الحائط، ولم تسأل عنه في محنته المرضية.

* ونحن وكل من يعرفون تاريخ وأخلاق هذا النجم الذي قدم لرياضة أبين والوطن الكثير حيث لم يبخل بوقته وصحته .. نهمس في أذني وضمير وزير الشباب والرياضة الأخ (نايف البكري) وكذلك محافظ أبين اللواء الركن (أبوبكر حسين سالم ) ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن (أحمد الراعي) من أجل الوقوف مع الكابتن (جميع) في أزمته الصحية والمادية، للتكفل بنفقات علاجه ، وهذا أقل واجب نظير ما قدمه للرياضة الأبينية واليمنية، وقد آن الأوان لرد الجميل، وننتظر مواقفهم الإنسانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى