التضامن يسجل فوزاً مستحقاً على جاره الشعب في بطولة يد مهرجان حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> * إستثمر فريق كرة يد نادي التضامن الرياضي أفضلية أدائه في مباراته أمام نظيره وجاره الشعب ضمن الجولة الثانية من بطولة الاستقلال التي تقام ضمن بطولات مهرجان حضرموت الرياضي الأول إحتفاء بالذكرى الـ 52 للإستقلال الوطني الـ (30) من نوفمبر وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي وتنظيم إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحادات الألعاب الرياضية بساحل حضرموت.

* وسجل التضامن انتصارا مستحقا بنتيجة 20 هدفا مقابل 9 أهداف في هذه المواجهة التي جمعته مع جاره الشعب عصر أمس الأربعاء على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب بارادم بالمكلا .. وصعد الأزرق التضامني وهو أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة لمواجهة شباب روكب في نهائي المسابقة حيث سبق للشباب الفوز على الشعب 15 - 14 في الجولة الأولى .. وأدار المباراة طاقم حكام مكون من صبري العيد باسماعيل حكم أول ويا سين حكم ثان وعلى الطاولة أحمد قروان مسجلا وعادل حيابك ميقاتياً وفهمي باشامي مراقباً.

* حضر المباراة الإخوة: مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ونائب رئيس نادي التضامن الرياضي عبد المحسن ناصر الكلدي وعضو الاتحاد العام لكرة اليد الكابتن فهمي عمر باشامي ورئيس دائرة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا على فرج الطمبشي ورئيس الدائرة المالية فوزي صالح بوسبعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى