مدرب ناشئي قدم الحضن لـ«الأيام»: فوزنا ببطولة المحافظة جاء نتاجاً لتظافر جهود جميع الحضناوية

> لودر«الأيام» عارف علوان

>  إستطاع نادي الحضن بمديرية لودر الدخول إلى عالم البطولات الكروية للفئات العمرية من خلال فوز الفريق الكروي (الحضناوي الصغير) ببطولة دوري الناشئين لكرة القدم لأندية أبين الذي نظمه فرع اتحاد الكرة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي اختتمت فعالياته مؤخراً إثر فوزه على جاره عرفان بهدف للا شيء في النهائي الذي احتضن وقائعه ملعب نادي عرفان بمدينة لودر.

* وبمناسبة هذا الانجاز الذي انتظره عشاق النادي طويلاً، تحدث مدرب ناشئي فريق الحضن الكابتن (علي الهيثمي) في تصريح خص به صحيفة "الأيام" قائلاً : " فريقنا الصغير حقق لقب بطولة المحافظة عن جدارة واستحقاق، بعدما قدم مباريات قوية ونجح في تخطي العديد من الصعاب وصولاً إلى الظفر باللقب .. وأود هنا أن أعبر عن سعادتي بهذا الإنجاز الذي جاء نتاجاً لتظافر جهود جميع (الحضناوية) من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور ووقفة الجميع مع الفريق منذ بداية الدوري".

* وعن مشوار الفريق في البطولة قال :"لم يكن المشوار سهلاً، وذلك لوجود مجموعة من الفرق الجيدة ، والمتقاربة في المستوى، ولكننا أعددنا فريقاً رائعاً يضم عناصر واعدة، وسيكونون نواة حقيقية لمستقبل اللعبة في النادي، حيث كانوا يلعبون بروح واحدة وبانسجام جيد واستطعنا بفضل هذه الروح اعتلاء صدارة المجموعة الثانية (تجمع لودر) دون خسارة، حيث حققنا فوزين وتعادل، قبل أن نتمكن من تجاوز فريق الهلال من جعار في دور الأربعة ".

* وعن المباراة النهائية أمام فريق عرفان قال مدرب الحضن ونجمه السابق :" إن المباراة النهائية جمعت أبرز فريقين في دوري الناشئين وكلاهما يستحقان الفوز بالبطولة وهو ما ظهر بصورة واضحة من خلال تفوقهما على بطل ووصيف (أندية الدلتا) فريقي الهلال وحسان في الدور نصف النهائي .. فمجريات المباراة النهائية جاءت متكافئة مع تفوق طفيف لفريقنا وخاصة في الشوط الثاني، والذي تمكنا فيه من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب (رياض محمد عبدالله)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى