فارس أبين يتأهل إلى نهائي بطولة الاستقلال بعد تغلبه على التعاون

> جعار «الأيام» خاص

> * تأهل فريق نادي حسان إلى نهائي بطولة كأس الـ 30 من نوفمبر للأندية لكرة القدم التي تنظمها دائرة الشباب والطلاب برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين إحتفاء بالذكرى الـ 52 لعيد الإستقلال المجيد بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتقام بمشاركة (9) أندية من دلتا أبين، بالإضافة إلى فريق نادي عرفان من المنطقة الوسطى تتنافس كلها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهله بعد تغلبه على فريق التعاون بـ 3 - 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب (الفقيد حيدرة البيتي) بمدينة جعار ضمن مباريات المربع الذهبي لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية، ليضرب حسان موعداً نارياً مع عرفان أعرق فرق المنطقة الوسطى في نهائي البطولة عصر السبت القادم.

* وقد سعى الفريقان إلى السيطرة على مجريات اللعب وتسجيل الأسبقية، ونجح حسان في ذلك عبر (سمير الكومي)، الذي سجل الهدف الأول، لكن التعاون أدرك التعادل بواسطة (محمد علي) من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول 1 - 1 .. وفي الشوط الثاني فرض لاعبو حسان أفضليتهم وقدموا مباراة رائعة بقيادة مدربهم الشاب الكابتن أحمد ماطر الذي بدأت بصماته تظهر على الفريق ليسجل (أبوبكر سالم) الهدف الحساني الثاني، ليضغط لاعبو التعاون بكل قوة بغية تسجيل التعادل، وبالفعل أدرك (أحمد صالح يوسف) هدف التعادل، ليستشعر لاعبو حسان بخطورة موقفهم، فشنوا العديد من الهجمات التي أثمرت هدفاً حسانياً ثالثاً عبر (محمد عمر علوي)، ليظل اللعب سجالا بين الفريقين، لكن المباراة انتهت بفوز حسان بـ 3 - 2، ليتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة عرفان عصر السبت.

* أدار اللقاء مكسيم علي ناصر ، ممدوح شابص ، ونبيل محمد ، ورابعاً محمد جبران، فيما راقبه علي عبد الله مبارك وفنياً حسين غيرم ونال جائزة أفضل لاعب محمد عمر علوي من حسان (5000) ريال مقدمة من رئيس دائرة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي.

* حضر اللقاء مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ورئيس دائرة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ورئيس القيادة المحلية بانتقالي خنفر فيصل باعرفة ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن ناظم الفقير ورئيس نادي الجيل أحمد منصور العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى