براعم المرحلي يتوجون بكأس الذكرى الثالثة للفقيد الأستاذ علي المرحلي

> عدن «الأيام» وائل بن بريك

> * شهد (ملعب فن سيتي) الكائن في منطقة صيرة مساء أمس الأول الجمعة مباراة كروية جماهيرية كبيرة، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة لوفاة الشخصية التربوية العدنية (الأستاذ القدير علي المرحلي)، وقد جمعت المباراة فريقي براعم المرحلي وبراعم السنافر.

* المباراة الكروية الرائعة التي ملأت بها الجماهير جنبات ملعب فن سيتي والتي توافدت من كل حدب وصوب حيث ابتدأت بترديد النشيد الوطني الجنوبي وسط أجواء وطنية رائعة تزينها أعلام الجنوب وشعار المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي لهذه الفعالية.

* الشوط الاول إنتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني افتتح براعم المرحلي التسجيل، ثم تمكن فريق براعم السنافر من تعديل الكفة في الرمق الاخير لتنتهي المباراة بالتعادل وتتجه إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت لفريق براعم المرحلي .. وبعد ختام المباراة قام الضيوف الحاضرين بتقديم الكأس للفريق الوصيف والفريق الفائز وسط أجواء أخوية رائعة بين الفريقين.

* حضر اللقاء كل من الإخوة : مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمدرب الوطني قيس محمد صالح مدرب فريق نادي وحدة الرياضي والكابتن علاء الصاصي لاعب منتخباتنا الوطنية سابقاً، والأستاذان نياز ووائل أبو ريان، وإخوان الفقيد علي المرحلي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في مديرية صيرة.

* الجدير بالذكر أن (أكاديمية المرحلي الرياضية) قامت بتكريم الأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بدرع تذكارية عرفاناً منها لما تقدمه هذه الشخصية الرياضية من دعم سخي للأكاديمية على وجه الخصوص، ورياضة عدن والجنوب بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى