بن عفرار يجتمع بقيادات الانتقالي والحزام الأمني في سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص

> دد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، على أهمية التماسك والحفاظ على وحدة النسيج في سقطرى والمهرة، محذراً من مغبة الانجرار وراء المزيد من التباينات والاحتقان.

جاء ذلك خلال لقاء عقده السلطان بن عفرار، أمس الأول الخميس، مع قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والحزام الأمني في أرخبيل سقطرى الذي يزوره حالياً.

اللقاء تطرق إلى مختلف قضايا الأرخبيل وأبرزها الوقوف أمام الاختلافات وما نتج عنها من تداعيات أخيرة، مشدداً على ضرورة مثل هذه اللقاءات مع السلطات المحلية بالأرخبيل في سبيل مناقشة وضع المصلحة العامة وجعلها في المقدمة.

السلطان آل عفرار يجتمع بقيادات الانتقالي والحزام الأمني في سقطرى
السلطان آل عفرار يجتمع بقيادات الانتقالي والحزام الأمني في سقطرى

وأطلع السلطان آل عفرار على المستجدات والأوضاع الخدمية والتنموية بالأرخبيل، مؤكداً وقوف المجلس العام مع الجميع واحتضان الجميع بكافة الشرائح والانتماءات دون استثناء.

وقال: "إن المجلس العام مظلة هذا المجتمع بهويته وتأريخه، وأدعو الجميع بكافة انتماءاتهم وولاءاتهم أن يضعوا مصلحة أهلهم وبلدهم فوق كل الاعتبارات وعدم الانجرار خلف المزيد من الاحتقان والتباينات والحفاظ على وحدة الصف والنسيج الذي نتفرد به".

من جانبها أكدت قيادتي الانتقالي والحزام الأمني الثقة بالشخصية الجامعة والتوافقية، أل عفرار، في الجمع وإعادة الفرص لإشراك الجميع بمسؤولية الحفاظ على هذا المحافظة وصنع التوافق لمراحل أفضل في سبيل تحسين العيش الكريم الآمن لسقطرى وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى