كاظمة يكتسح النصر والأماجد يتجاوز المسيمير

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  أكتسح فريق كاظمة منافسة فريق النصر بخمسة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول الخميس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ضمن منافسات بطولة زنجبار التنشيطية للفرق الشعبية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار، برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم، ومدير عام المديرية المهندس سالم عكف، بمشاركة 20 فريقاً يمثلون مختلف أحياء وضواحي زنجبار، وتتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* المباراة جاءت من طرف واحد، حيث سيطر فريق كاظمة على مجرياتها، واستطاع تسجل هدف السبق بواسطة لاعبه (سالم الفوشة) من ضربة جزاء، ثم أحرز المتألق (محمد صالح محسن) هدفين متتاليين، فيما أضاف اللاعب (عباس إسماعيل) الهدف الرابع، ويختتم مهرجان الأهداف اللاعب (عبدالمغني علي)، لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بخماسية نظيفة ويتأهل إلى الدور الثاني.. ونال اللاعب عباس إسماعيل من فريق كاظمة جائزة أفضل لاعب في المباراة، وهي عبارة عن مبلغ وقدرة (5000) ريال يمني، مقدمة من الداعم الرياضي الشخصية الاجتماعية والرياضية خالد علي الدحبي.. أدار اللقاء ميعاد الخضر وساعده عمار باعامر وعلي عبود ورابعاً سعيد القعود.

* هذا وقد كان فريق الأماجد قد تجاوز فريق المسيمير بثلاثه أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات البطولة، الذي حضره كل من الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين، وحسين بامطيرة مدير مكتب الثقافة بالمحافظة، والمهندس سالم عكف عوض مدير عام زنجبار، ووجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي، والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان، والكابتن عبدالله مكيش، والشخصية الرياضية الكابتن علي محسن.

* من جانب آخر تواصلت منافسات بطولة (الشهيد فهد غرامة) للكرة الخماسية للفرق الشعبية بمدينة زنجبار التي تقام منافساتها في الصالة الرياضية بمدينة زنجبار في نسختها الثانية برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس وتنظيم لجنة زنجبار الرياضية برئاسة خالد جنيد علي بمشاركة الفرق الشعبية برنجبار، بالإضافة إلى فرق من مديرية خنفر وحصن عطية والكود وضيوف البطولة فريق الفهد من مدينة لودر، وفريقا النهضة وإنماء من عدن، وفريق كلد يافع، وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة فقط.

* وقد فاز فريق ربان جعار على نهضة عدن بخماسية نظيفة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد الحاج لاعب فريق ربان جعار المقدمة من راعي ودعم البطولة، تسلمها من الكابتن سعيد فرحان، كما تغلب فريق باشحارة على منافسة فريق هلال جعار بثلاثية نظيفة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد إبراهيم حارس فريق باشحارة المقدمة من راعي ودعم البطولة، تسلمها من وجدي المحروق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى