شعب الديوان يتوج بطولة الشهيد زكريا الحوشبي لكرة القدم بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> * توج فريق شعب الديوان بطلا لبطولة الشهيد (زكريا الخضر الحوشبي) لكرة القدم تحت سن 20 في مديرية ردفان، والتي نظمها عدد من النشطاء برئاسة جياد محمد مهدي، واحتضن مبارياتها ملعب الشهيد محسن الجعوف بمركز الجدعاء، وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس الجمعة على فريق صيفر الملاح بهدفين مقابل هدف.

*وقد جاءت أحداث اللقاء مثيرة بين الطرفين، وسجل الفريق (الشعباوي) هدفيها في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبيه أمجد فضل معوضة وصالح عبدالله صالح آذن، فيما سجل لصيفر الملاح اللاعب محمد الحنشي في شوط المباراة الثاني.. أدار المباراة تحكيمياً كل من: مفيد الجابري وزعبل ياسين وماجد كريم، ولطف هيثم العبسري حكماً رابعاً.. نال اللاعب معمر القذافي من شعب الديوان جائزة أفضل لاعب في للبطولة، وحقق اللاعب محمد الحنشي من صيفر الراحة لقب هداف البطولة، فيما اختير حارس الشعب وضاح أنور الداعري كأفضل حارس في البطولة.

* هذا وقد حضر المباراة النهائية كل من: بازل الداعري ممثل عن مدير عام المديرية، ومثنى الداعري مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، والعقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان، ويوسف ناصر الحوشبي ممثلاً عن أسرة الشهيد، والعقيد عبدالسلام زين البيحاني رئيس عمليات اللواء الخامس، والعقيد رفيق حيدرة مدير التوجيه المعنوي باللواء الخامس دعم وإسناد، وزين سعيد علي رئيس نادي الراحة، والكابتن عفيف محسن جابر رئيس لجنة الشؤون الرياضية بالمجلس الانتقالي في ردفان، وشخصيات اجتماعية ومشايخ وحشد جماهيري كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى