في البطولة التنشيطية بزنجبار.. الضمان يكتسح الوادي والشباب يتجاوز الاستقلال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تغلب فريق الشباب من سواحل على فريق الاستقلال من عمودية بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس السبت على ملعب البلدية بمدينة زنجبار، ضمن بطولة زنجبار التنشيطية للفرق الشعبية لكرة القدم، التي تقام برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، وينظمها مكتب الشباب والرياضة بزنجبار، تحت شعار (حسان يجمعنا) بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من مختلف أحياء وضواحي مدينة زنجبار، يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* قد وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، سيطر فريق الشباب على مجرياتها حيث استطاع تسجيل هدف السبق بواسطة لاعبه هشام شرويط في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.. وفي شوط المباراة الثاني عزز تقدمه بهدفين عن طريق اللاعب نبيل عبيد في الدقيقتين 20 و30، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثية نظيفة ويتأهل إلى الدور الثاني.. نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالله الدبيش من فريق الشباب، وهي عبارة عن مبلغ قدره (2000) ريال يمني مقدمة من مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار.

* هذا وقد اكتسح فريق الضمان منافسة فريق الوادي بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأول الجمعة، على ملعب البلدية بمدينة زنجبار، وجاءت المواجهة حافلة بالتشويق والإثارة وتسيدها فريق الضمان لعبا ونتيجة، حيث تمكن اللاعب بشير أحمد سالم من تسجيل هدف السبق لفريق الوادي في الدقيقة 15، ولكن جاء الرد سريعاً من قبل لاعبي الضمان الذين سجلوا خمسة أهداف عبر اللاعب صلاح عوض (هاتريك) ومحمد السعدي وصالح الوادي، لينتهي اللقاء بفوز الضمان بخمسة أهداف لهدف ليتأهل إلى ثاني أدور البطولة.. نال جائزة أفضل لاعب في المباراة صلاح عوض من فريق الضمان، هي عبارة عن (2000) ريال يمني، مقدمة من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار.. أدار اللقاء الخضر عديلي وساعده عمار باعامر وميعاذ الخضر، ومختار عمر شيخ رابعاً، وراقبها سعيد القعود، وفنياً خالد جنيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى