المهاجم الطلعاوي مشير فرحان لـ«الأيام»: سعداء بالفوز على الأهلي والبطولة ما تزال في الملعب

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * عبر اللاعب المتألق (مشير أحمد فرحان) مهاجم فريق نادي طليعة تعز عن سعادته الغامرة بعد فوز فريقه على حساب منافسه الأوحد فريق أهلي تعز بنتيجة (1 - 0) في الجولة الثامنة من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الخاص بأندية تعز ، مما أهله للتربع على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة قبل ختام منافسات البطولة بجولتين.

* وأضاف المهاجم النشيط مشير أحمد فرحان ، في تصريح خص به صحيفة "الأيام" قائلاً : " الفوز الذي حققه فريقي على نظيره أهلي تعز كان مستحقاً جداً وعادلاً ، عطفاً على الأداء الكبير الذي قدمه فريقنا الطلعاوي طيلة مجريات المباراة ، وقياساً بتطور مستوى أداء الفريق من مباراة إلى أخرى بصورة واضحة ، مما جعل الطليعة يستعيد صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي، وهو دليل واضح على التفوق الطلعاوي".

* واختتم تصريحه بالقول : "نسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من خلال الفوز في المباراتين المتبقيتين لنا في منافسات المسابقة أمام كل من: الرشيد والسهام بهدف التتويج بكأس البطولة، دون النظر إلى حسابات أخرى، وأوكد هنا أن جميع لاعبينا والجهاز الفني والإداري يعملون كالأسرة الواحدة .. وهذا من أهم عوامل نجاح أي فريق ، وأطالب الجماهير الطلعاوية بمساندة فريقها خلال المرحلة القادمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى