الدورة التدريبية لمدربي كرة قدم المستوى (D) تختتم بنجاح

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * أختتمت صباح يوم أمس بقاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد ،الكائنة في مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة فعاليات الدورة التدريبية لمدربي محافظة شبوة لكرة القدم للمستوى (D) والتي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو وبدعم من صندوق النشء والشباب وتنظيم إدارة التدريب والتأهيل بالوزارة، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، والتي استمرت لمدة ستة أيام بصورة مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وشارك فيها (33) مدرباً من مختلف أندية شبوة، وحاضر فيها المدرب الوطني والمحاضرالآسيوي الكابتن محمود عبيد.

* وقد شهد حفل الاختتام إلقاء عدد من الكلمات،أكدت جميعها على أهمية هذه الدورة في تاريخ المحافظة والتي تلقى فيها المشاركون العديد من المفاهيم الجديدة حول طرق وأساليب التدريب وقانون اللعبة واعتماد أحدث التقنيات من خلال شرح أسس ومبادئ التدريب والتكتيك وأسس الدفاع واعتماد التمارين التكتيكية .. متمنية أن يعكس ما تلقاه المشاركون في الدورة على واقعهم العملي مع أنديتهم في مختلف مديريات المحافظة وفي البطولات والاستحقاقات القادمة .. فيما قدم المدرب الكابتن محمد خيران في كلمة المتدربين ونيابة عن زملائه الشكر لكل من ساهم في إنجاح الدورة وعلى رأسهم الوزير البكري والمحافظ بن عديو ومديرعام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محسن بن سنان ومديرقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة سعد العمري والمحاضر الكابتن محمود بن عبيد.

* وعقب الحفل الختامي قام الإخوة وكيل محافظة شبوة سالم الأحمدي ومديرعام التدريب والتأهيل بالوزارة سعد العمري ومديرعام مكتب الوزارة محسن سنان والمحاضرالكابتن محمود عبيد ورئيس فرع اتحاد كرة قدم المحافظة علي الحرملي، بمنح شهادات شكر وتقدير مقدمة من مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة قدم المحافظة للوزير نايف البكري ومحافظ شبوة محمد بن عديو ووكيل وزارة الشباب والرياضة قطاع التدريب والتأهيل شفيع العبد والوكيل المساعد سالم الأحمدي ومديرعام التدريب والتأهيل سعد العمري ومديرشركة النفط بالمحافظة صالح مبارك الكديم والمحاضر محمود عبيد ومنسق الدورة الأمين العام لفرع الاتحاد صالح أحمد الحميد ، فيما قدم المتدربون شهادات شكر وتقدير لكل من مهدي الدحيمي ومحسن سنان مديري مكتب الشباب والرياضة السابق والحالي وسعد العمري مديرعام التدريب والتأهيل بالوزارة والمحاضر الكابتن محمود عبيد، كما تم تسليم شهادات المشاركة للمدربين.

* هذا و قد حضر فعاليتي الاختتام والتكريم عدد من المسئولين الحكوميين والشخصيات الاجتماعية والكوادر الشبابية ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة .. والجدير بالذكر أن مديرعام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة (العمري) أعلن عن إقامة دورة تدريبية للحكام في المحافظة خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى