السلطة المحلية بسيئون تعتمد 17 مشروعاً للعام الجديد

> سيئون «الأيام» خاص

> قدرت السلطة المحلية بمديرية سيئون مخصصات المشاريع المعتمدة ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية لعام 2020م بقيمة إجمالية بلغت 268 مليونا و649 ألف ريال يمني.

وأوضح مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي أ. محمد عوض العامري، أن عدد المشاريع المعتمدة ضمن البرنامج الاستثماري لمديرية سيئون لعام 2020م بلغت (17) مشروعاً، وزعت على حسب الاحتياج في القطاعات التنفيذية بالمديرية وعلى أسس دراسات وتصورات موضوعية.

فقد بلغت مشاريع قطاع التربية والتعليم ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2020م نحو (10) مشاريع جديدة بكلفة إجمالية (184,649,000) ريال، التي رصدت وفق الاحتياجات الشاملة لتطوير ورفع مستوى البيئة التعليمية بمديرية سيئون بحضرموت الوادي والصحراء، فيما بلغت مشاريع قطاع الإدارة المحلية ثلاثة مشاريع بكلفة 14 مليون ريال، وقطاع الصحة العامة والسكان مشروعين بلغت كلفتهما في إطار مشروع البرنامج حوالي 20 مليون ريال، وشمل قطاعا البيئة والمياه مشروعين كل منهما بكلفة 35 مليونا، و15 مليون ريال على التوالي.

هذا، وقد أكد العامري، على أهمية البناء وتنفيذ المشاريع من أجل تحقيق النهضة التنموية الشاملة، مشيراً إلى أن ما حظيت به مديرية سيئون من مشاريع تنموية وأحداث وطنية في الأيام الماضية يعد مكسباً ومنجزاً على مستوى البناء والتشييد بغية تحقيق معدلات الارتقاء والنهضة الشاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى