قيادة نظافة عدن تشدد على مضاعفة الجهود للحفاظ على مظهر المدينة

> عدن «الأيام» محمد القادري

> شددت قيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم للحفاظ على نظافة وجمال مظهر المدينة.

جاء ذلك خلال اطلاع المدير العام التنفيذي للصندوق م. قائد راشد أنعم، ونائبه نبيل غانم أحمد، على سير أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم مديريات المحافظة التي ينفذها الصندوق.

أوضح أنعم، أن الحملة التي تستهدف كافة مديريات محافظة عدن، تأتي في إطار خطة الصندوق لإظهار عدن بالمنظر الجمالي والوجه الحضاري التي يليق بها، مؤكداً أنه تم تخصيص الآليات والمعدات التي يحتاجها المشاركون في الحملة التي ستستمر حتى الانتهاء من رفع القمامة والمخلفات المتراكمة والأتربة من كافة المناطق والمواقع المستهدفة.

قيادة نظافة عدن تشدد على مضاعفة الجهود للحفاظ على مظهر المدينة
قيادة نظافة عدن تشدد على مضاعفة الجهود للحفاظ على مظهر المدينة

ونوّه أنعم، بحرص العاملين في الصندوق على أحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق من خلال رفع النفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة التي حدثت في الفترة الماضية والحرص على بقاء الأحياء والشوارع، بمحافظة عدن نظيفة خالية من النفايات، لافتاًً إلى أنه سيتم رفع القمامة والمخلفات مباشرة إلى المكب التحويلي بمنطقة الحسوة، قبل نقلها إلى المكب الرئيسي في بئر النعامة بمديرية البريقة.

كما دعا المدير التنفيذي للصندوق أبناء عدن وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة وتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع.

فيما أشار نائب المدير العام التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالصندوق، نبيل غانم أحمد، إلى أن النظافة مسئولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها، كما ينبغي على رؤساء الأقسام والمشرفين أداء واجباتهم بالشكل المطلوب، كل في إطار عمله ومديريته وتلافي جوانب القصور في الأداء، مؤكداً عدم التهاون تجاه أي إهمال في الأداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى