منتخب المهرة المدرسي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الرئيس المدرسية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * يجري منتخب المهرة المدرسي تدريباته اليومية على ملعب مخبال المعشب بمدينة الغيظة ضمن معسكره التدريبي الذي أقامه استعداداً لخوض غمار منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للمنتخبات المدرسية (مواليد 2000) التي سيحتضنها ملعب بارادم بمدينة المكلا من 11 إلى 20 يناير الجاري بمشاركة منتخبات محافظات : شبوه ، المكلا ، سيئون ، المهرة ومأرب.

* وقد أفاد الأستاذ خالد محمد الفتيحي مدير إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بالمهرة أن منتخب المهرة المدرسي في كامل جاهزيته وقد تم اختيار لاعبيه بعناية من قبل لجنة تدريبية رياضية متخصصة في مكتب التربية بالمحافظة، وهم يعدون من أفضل اللاعبين في مديريات المحافظة، كما قدم شكره لمحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت ومديرعام مكتب التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش والأخ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وإدارة نادي خيبل الرياضي، وذلك لتعاونهم الكبير في تسهيل ودعم مرحلة إعداد المنتخب، وتذليل مجمل الصعاب في سبيل تجهيزه، حتى يتمكين من تشريف المحافظة، من خلال الظهور بمستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

* هذا وتتكون بعثة منتخب المهرة المدرسي في البطولة من كل من : خالد محمد الفتيحي رئيساً للبعثة، والكابتن هائل عبد الله الفقيه مدرباً، وسالم سعيد كلشات إدارياً .. إضافة إلى لاعبي منتخب كرة القدم المدرسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى