الوكيل بن حبريش يقوم بزيارة للشخصيتين قطن وحداد في الشحر

> المكلا «الأيام» خاص

> قام رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع وكيل أول محافظ حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، صباح أمس السبت، بزيارة وفائية للشخصيتين التربوية والإعلامية محمد سالم قطن، والثقافية عبدالله صالح حداد، في منزليهما بمدينة الشحر، يرافقه مدير عام المديرية م. أمين بارزيق، ونائبه مصبح البحسني.

ورّحب الشخصيتان قطن، وحداد، بزيارة بن حبريش إلى منزليهما في مدينة الشحر، معربين عن سعادتهما وأفراد أسرتيهما بهذه الزيارة الكريمة.

ويُعد محمد سالم قطن من الكوادر التربوية المعروفة، كما أنه واحد من كبار الكتاب والصحفيين، وعرف عنه التواضع وبروح المرح، مما جعله شخصية محبوبة لدى الجميع، وصاحب رؤية ثاقبة واطلاع واسع، ولديه العديد من الترجمات إلى اللغة الإنجليزية.


فما يُعد عبدالله صالح حداد من الشخصيات البارزة في مجال التدوين والبحث في الجوانب الثقافية والفنية والتاريخية والموروث الشعبي والتعريف بالشخصيات الحضرمية التي لها إسهامات في هذه المجالات وخدمة المجتمع، وله العديد من الكتابات المنشورة في الدوريات والصحف والمجلات، ويحظى بتقدير واحترام كبيرين بين الأوساط المجتمعية لما يمتاز به من جدية واجتهاد واهتمام بجوانب البحث والدراسة والتميز في الكتابة وطرح الرؤى وعرض الأفكار، كما له العديد من الكتب والإصدارات التي رفدت المكتبة الحضرمية بعناوين مختلفة.


وذكر الشيخ بن حبريش أن زيارته لهاتين الشخصيتين تأتي ضمن زياراته الوفائية للشخصيات الحضرمية تقديرًا لعطاءاتهم الجليلة في خدمة المجتمع، وقدّم لكل منهما درعًا تذكاريًا، كما أهدى الكاتب حداد للشيخ بن حبريش نسخة من كتابه الأخير (المكتبة السلطانية) بالشحر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى