السلطة المحلية بحضرموت تلزم مستشفى ابن سيناء بالدوام الرسمي

> المكلا «الأيام» صلاح مبارك

> وجّه وكيل أول محافظة حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، إدارة هيئة مستشفى ابن سيناء العام باتخاذ الإجراءات والمعالجات ضد المخالفين للدوام الرسمي وفقًا وقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، والعمل على متابعة الالتزام والانضباط بالدوام لكافة القوى الوظيفية في المستشفى من أطباء وممرضين وعاملين وتأديتهم لواجباتهم بإخلاص وأمانة.

وذكر بن حبريش خلال زيارته المفاجئة للهيئة، اليوم الإثنين، أن خصوصية أداء ونشاط هيئة ابن سيناء وارتباطه المباشر بحياة المواطنين من خلال تقديم الخدمات الطبية والتمريضية المثلى لهم، يجعل هذا المرفق الحيوي يستحق الاهتمام والمتابعة، مؤكدًا بأن السلطة المحلية تولي الهيئة كل العناية التي تمكن إدارتها من القيام بمهامها وأعمالها على الوجه المطلوب ومساعدتها على تجاوز الصعوبات التي تواجه أنشطتها وخدماتها.

وأشاد الوكيل بالأطباء الاختصاصيين الذين يقدمون مثالاً في التفاني في أدائهم المهني والعملي والتزامهم بالدوام، مشيراً إلى أن أمثال هؤلاء محل تقدير الجميع، مشدداً على عدم التساهل مع المخالفين والمتقاعسين في أداء واجبهم الوظيفي والمهني، والعمل على اتباع النظم الإدارية وتطبيق نظام البصمة لضبط الدوام الرسمي لجميع القوى العاملة بالهيئة.

وقام الوكيل، عقب ذلك يرافقه رئيس الهيئة د. العبد ربيع باموسى، ونائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية د. ياسر بامطرف، قاموا بزيارات للعناية المركزة الجراحية والعيادات العامة والتخصصية، مطلعاً على الخدمات المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى