(الوحش) يقصي فريق شهداء المعلا من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أقصى (فريق حافة الوحش) منافسه القوي (فريق شهداء المعلا) بركلات الترجيح بنتيجة (2 - صفر) وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 5 - 5 ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريترعدن ، في إطار منافسات الدور الأول ، من هذه البطولة الشعبية الناجحة التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة) سنوياً ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* مباراة الأمس الحماسية التي قدم فيها فريقا (حافة الوحش وشهداء المعلا) المتعة والإثارة والتشويق ، إبتسمت في النهاية لأبناء المنطقة نفسها التي ينتمي إليها فريق الوحش الذي تمكن من تخطي فريق شهداء المعلا بالركلات الترجيحية وبهذا الفوز ينتقل فريق الوحش مباشرة إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما غادرها فريق شهداء المعلا من الدور الأول، وقد سجل أهداف فريق الوحش في الوقت الأصلي كل من : مروان أحمد (هاتريك) ونسيم الزيدي ومحمد صالح .. فيما سجل أهداف فريق شهداء المعلا كل من : أحمد صفوان (هاتريك) ، وعباس كباري ومحمد موسى .. وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن (حمادة شوقي).

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الوحش (محمد صالح) أفضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن أمين بده .. هذا ويلتقي اليوم الخميس الموافق 23 يناير فريقا (شباب الخور وحافة حسين) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى