سلام : نحضر لتنظيم وإقامة النسخة الثانية من بطولة الملكة بلقيس

> عدن «الأيام» خاص :

> * ستقام في شهر فبراير المقبل على ملاعب أندية محافظة عدن النسخة الثانية من بطولة دوري كأس شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم ، وقد جاء هذا التأكيد على لسان الأخ عبد الجبار سلام الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس اللجنة الإشرافية للبطولة خلال تصريح خص به "الأيام" قال فيه : " إمتنانا للنجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى من بطولة دوري كأس شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الماضية ، من حيث الحضور الجماهيري وتفاعل الأندية مع البطولة والتغطية الإعلامية المتميزة ، فقد أقرت إدارة شركة طيران الملكة بلقيس ، بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم إقامة النسخة الثانية من البطولة ، ولهذا ندعو كافة الأندية في محافظة عدن إلى الاستعداد والتحضير لهذه النسخة الثانية من الدوري والمساهمة في إنجاحها بشكل متميز ، يليق بمكانة وأصالة الكرة العدنية العريقة ، ولا شك أننا سنسعى إلى تجاوز السلبيات التي رافقت البطولة الماضية".

* هذا وقد أشار الأخ عبد الجبار سلام الأمين العام المساعد للإتحاد اليمني العام لكرة القدم ورئيس اللجنة الإشرافية للبطولة إلى أن اللجان الإشرافية ستبدأ خلال الأيام القادمة الإستعداد في الترتيبات، والتنسيق مع الأندية المشاركة في مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية والفنية والإعلامية .. منوهاً إلى أن الأندية المشاركة في هذه النسخة الثانية من البطولة هي : التلال ، وحدة عدن ، الشعلة ، شمسان ، الميناء ، الجلاء ، النصر، المنصورة ، الجزيرة ، والروضة .. علماً أن النسخة الأولى التي أقيمت في العام الماضي 2019م حقق بطولتها فريق نادي الشعلة إثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق نادي التلال.

* هذا ومن المنتظر أن يستضيف ملعب الشهيد الحبيشي بعد الإنتهاء من إعادة ترميمه ، بعض المباريات التي ستقام ضمن بطولة طيران الملكة بلقيس المزمع إقامتها الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى