صندوق النظافة بالملاح يموّل عددا من المشاريع الخدمية

> الملاح «الأيام» هشام عطيري

> أكد رئيس لجنة التفتيش المالي والإداري لمديريات ردفان الأربع، وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي، على أهمية الاستفادة من الإيرادات المالية لصناديق النظافة بمختلف المديريات في تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين خاصة في المناطق النائية.

جاء ذلك خلال اطلاع الحالمي، أمس، من قِبل مدير عام مديرية الملاح أنيس محمد ناصر، على المواد والمعدات الكهربائية الواصلة إلى المديرية لتنفيذ مشروع كهرباء عدد من مناطق المديرية، منها بلة والراحة والسرايا والحيد، التي تقدر قيمتها بـ 45 مليون ريال، بتمويل محلي من صندوق النظافة والتحسين بالمديرية والتي أعلنت مناقصتها في وقت سابق.


وأوضح الحالمي بأن اللجنة لازالت تواصل عملها من خلال النزول الميداني وعقد اللقاءات مع مدراء المكاتب التنفيذية، واستلام كافة الوثائق المطلوبة والتي سوف ترفع اللجنة بها تقريراً لمحافظ لحج حال الانتهاء من عملها.

هذا وأفاد مدير عام مديرية الملاح بأن الملاح نفذت أكثر من 11 مشروعاً في العام الماضي بمجالات الصحة والتربية والكهرباء بتكلفة بلغت 186 مليون ريال، بالإشارة إلى أن المديرية تعد الوحيدة التي نفذ مشاريع بتمويل من صندوق النظافة والتحسين.

كما أكد ناصر أنه سيتم تنفيذ العديد من المشاريع خلال العام الجاري بتمويل من صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى