نادي القضاة بلحج يعقد أول اجتماعاته ويقر إنشاء قاعدة بيانات

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الإدارية لنادي القضاة فرع لحج أولى اجتماعاتها أمس الأول برئاسة حنش الداعري.

وفي الاجتماع استعرضت الهيئة الإدارية برنامج عملها خلال الفترة القادمة ووضع الآليات المناسبة لتنفيذها، وفي مقدمتها إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية، إضافة إلى إقرار إنشاء قاعدة بيانات وفقاً للنظام المزدوج (الكتروني، ورقي).

وحث رئيس فرع النادي القاضي حنش الداعري أعضاء الهيئة على حمل هذه الأمانة، انتصارا لحقوق كل منتسبي السلطة القضائية بالمحافظة، الذين يعملون بكل تفانٍ وإخلاص رغم حرمانهم من حقوقهم المشروعة، شاكراً القاضي محمد الجنيدي رئيس محكمة استئناف لحج على اهتمامه وحرصه الشديدين في تذليل الصعاب أمام المجتمعين وتسخير أحد مكاتب المحكمة كمقر مؤقت لتسيير أعمال فرع نادي القضاة الجنوبي.

وأكدت الهيئة الإدارية لفرع النادي بلحج، خلال اجتماعها، الوقوف خلف قيادة النادي العليا والتأكيد على المطالبة بالحقوق، وفي مقدمتها صرف الأثر المالي للتسويات القضائية، والعمل على سرعة توفير متطلبات العمل وتكليف رئيس فرع النادي بذلك.

كما دعت الهيئة الإدارية بعض أعضاء الجمعية العمومية إلى سرعة إكمال وثائقهم.

وشدد فرع النادي في اجتماعه على الرفض القاطع لنظام المحسوبية والمحاباة والمجاملة متعددة الأهداف في توزيع حق الدورات، مؤكدين على حق الهيئة الإدارية بالفرع توزيع الدورات توزيعاً عادلا بحسب الآليات والمعايير المتبعة، ومنها الأقدمية والاستحقاق.

كما دعت الهيئة الإدارية كل الجهات الأخرى والمواطنين بالمحافظة لاحترام سيادة القانون والقضاء، والعمل على تنفيذ أحكامه وقراراته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى