إتمام عملية الاستلام والتسليم بين إدارتي نادي شمسان

> عدن «الأيام» خاص :

>  * تم في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا صباح أمس الأول الخميس عملية الإستلام والتسليم بين القائم بأعمال رئيس نادي شمسان سابقاً (خالد عبدالله بيزع) واللجنة المؤقتة الجديدة المكلفة بقيادة النادي برئاسة (فهد علي مشبق) وفقاً للقرار رقم (2) لعام2020م الصادر عن مكتب الشباب والرياضة بعدن، والقاضي بتعيين إدارة جديدة لنادي شمسان برئاسة فهد مشبق ود . محمد جميل (نائباً) ويقظان ثابت (أميناً عاماً) وأحمد خوباني (أميناً عاماً مساعداً) وأحمد العسيلي (مسئولاً مالياً) وعمرو سعد (مسئولاً للنشاط) ومحمد فتحي (مديراً للعلاقات العامة والإعلام).

* وكانت عملية الاستلام والتسليم التي تمت قد أشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بعدن ، بحضور المدير العام م . نعمان شاهر، ونائبه محفوظ سيف ، ومدير الاتحادات والأندية نبيل النينو ، ومدير الاعلام فضل الجونة ، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا كريم منير في أجواء ودية ، تبودلت خلالها عبارات التهاني من قبل الجميع ، وعقب عملية الإستلام والتسليم قدم فهد علي المشبق رئيس النادي شكره وتقديره للأخ خالد بيزع على كل ما بذله من جهود في سبيل خدمة نادي شمسان.

* بدوره قدم خالد بيزع القائم بأعمال رئيس النادي سابقاً تهانيه للإدارة الجديدة برئاسة فهد مشبق على نيلهم ثقة أبناء النادي وقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية .. داعياً كافة الشمسانيين إلى الوقوف إلى جانبهم، ومساندتهم من أجل النادي الشمساني العريق .. وقال البيزع : "سأكون إلى جانب الإدارة ، وسأعمل معهم بكل حب وإخلاص، فهم من عملت معهم طوال السنوات الماضية ، ووقفوا إلى جانبي في ظل تخلي الكثيرين عن مساعدة النادي ، ولهذا نادينا حالياً في أيد أمينة بقيادة إدارة محبة للنادي تسعى لخدمة الكيان الشمساني وكلنا سنقف معهم من أجل الجبل".

* وفي الختام أقام رئيس النادي فهد مشبق مأدبة غداء على شرف الحضور في بداية العمل الرسمي للإدارة الشمسانية الجديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى