تشييع مهيب لجثمان د. النميري في ردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> انتقل إلى رحمة الله تعالى الخميس الماضي د. النميري سالم حيدرة القطيبي، الذي وافته المنية في المستشفى الألماني بالعاصمة عدن، حيث كان هناك يتلقى العلاج بعد تعرضه لمشاكل رئوية عن عمر ناهز الـ 48 عاما.

ونقل جثمان الفقيد من العاصمة عدن إلى مسقط رأسه منطقة شعب الديوان بمديرية ردفان ووري الثرى في مقبرة جوجة، بحضور مدير عام مديرية حبيل جبر بردفان بديع محمد أحمد القطيبي، والشخصية التربوية في محافظة لحج عارف محمد علي الصماتي، وحشد غفير من قيادات عسكرية وأمنية وقيادات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء بردفان، ورفاق درب الفقيد من أطباء وممرضين ومن أهله وذويه وأبناء منطقته.

وأحدث موت د. النميري سالم الغزالي، حزنا وأسى كبيرين، لبصماته الإنسانية العظيمة في المجال الطبي منذ سنوات في مستشفى ردفان العام، وتميز بالتواضع والأخلاق الرفيعة رغم الظروف الصعبة التي واجهها في حياته.

الفقيد حاصل على درجة البكالوريوس في الطب العام من جامعة صنعاء، وهو أب لولدين وبنت، له العديد من المشاركات الطبية التطوعية في خدمة المرضى، ومنها تطوعه في علاج جرحى المقاومة الجنوبية في مستشفى ردفان العام 2015م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى