شاهر يلتقي (سلام) ويناقش معه انطلاق بطولة بلقيس الكروية الثانية

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * إلتقى الأخ نعمان شاهر مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس الأحد بالأخ عبد الجبار سلام سعيد الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام لكرة القدم رئيس اللجنة الإشرافية للبطولة والذي أطلعه على التجهيزات والجهود التي تبذل في الوقت الراهن لإنطلاق بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس في (نسختها الثانية) التي ستقام في العاصمة المؤقتة عدن ، وقد دعا (سلام) كل الأندية الرياضية في عدن للاستعداد للمشاركة في هذه البطولة التي تميزت بمنافسة قوية ومتابعة جماهيرية كبيرة .. موضحاً أن منافسات البطولة سترافقها مسابقة لفئة ناشئي الأندية المشاركة ، والتي ستسبق مبارياتهم لقاءات الفرق الأولى (الكبار) ويأتي ذلك من باب التشجيع لهذه الفئة وتطوير مستوياتها الفنية والبدنية ، وقد التزمت الشركة الراعية (شركة طيران الملكة بلقيس) بتوفير المستلزمات الرياضية للفرق المشاركة للفئتين (الكبار والناشئين) ، وأنه قد أبدى القائمون على البطولة ، حرصاً كبيراً على الاستفادة من السلبيات ، التي رافقت البطولة السابقة من أجل إخراج النسخة الثانية بصورة نموذجية تليق برياضة عدن العريقة والأصيلة.

* من جانبه .. ثمن مديرعام مكتب الشباب والرياضة في عدن جهود قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ودعمها للأنشطة والأندية الأهلية الرياضية، مؤكداً على التعاون المشترك بين قيادتي اتحاد الكرة والمكتب من أجل إنجاح مثل هذه الفعاليات التي تساهم في الارتقاء برياضة عدن ، وذلك من خلال منح فرص التنافس والاحتكاك، بين لاعبي الأندية التي تحتاج إلى مزيد من الأنشطة الرياضية التي تستهدف تطوير المستوى الكروي مستقبلاً.

* من جانب آخر .. التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن في مكتبه قيادة نادي الروضة الرياضي ، برئاسة الكابتن جمال عمر الذي أطلع المديرالعام على مجمل أنشطة النادي والصعوبات التي تواجه عمل إدارته وحرصهم على تجاوز تلك الصعوبات ، بالتعاون مع قيادة المكتب التي تعرف مواقف قيادة الإدارة الروضاوية من خلال قربها من هموم وقضايا النادي وهو موقف طيب يشكر عليه المكتب.

* وعلى صعيد آخر قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس بزيارة الإعلامي الكبير والمخضرم الأستاذ هاشم عبدالرزاق الوحصي في منزله للإطمئنان على صحته ، وقد قوبلت الزيارة بارتياح كبير من (الوحصي) الذي أكد سعادته بها ، شاكراً كل من زاره أو تواصل معه للإطمئنان على صحته، مؤكداً أنها مواقف أثلجت صدره ، ورفعت من معنوياته، وخص بشكره وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الإعلام معمر الإرياني ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي والذين كان لمواقفهم الطيبة أثر طيب في نفسه، كما قدم الشكر لجميع الرياضيين الذين ارتبط قلمه بهم منذ عقود من الزمن.

* رافق (نعمان) في هذه الزيارة رئيس اتحاد الإعلام الرياضي في عدن مشتاق عبد الرزاق والزميل فضل الجونة والكابتن قيصر مشدلي. ..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى